إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى بنات كازا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى بنات كازا

السلام عليكم الحبيبات الله يجازيكم بخير وينولكم المراد اللي كتعرف شي سيدة كتمسد في الدار البيضاء تعطيني عنوانها
    ماتبخلوش علي الله يرحم والديكم و الله يفرحكم ويخلي ليكم وليداتكم

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

اختي في الله انا غير دزت وقرات طلبك و لكن مع الاسف مانقدرش نساعدك حيت ماتنعرف حتى شي سيدة تتمسد في كازا
    و اتمنى العضوات الكريمات يفيدوك ان شاء الله
    الله يشفيك اختي و يرزقك و اياي و كل محرومة الذرية الصالحة

اختي اشنو تتعني ب كتمسد .الا كنت بغيتي شي وحدة تتهز الوالدة فكاينة وحدة في حي السلامة م شهووووووووورة و تيعاودو عليها مزيانة
      اللهم بارك لي في بناتي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم, اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,

المشاركة الأصلية بواسطة omjamil مشاهدة المشاركة
        اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

اختي في الله انا غير دزت وقرات طلبك و لكن مع الاسف مانقدرش نساعدك حيت ماتنعرف حتى شي سيدة تتمسد في كازا
        و اتمنى العضوات الكريمات يفيدوك ان شاء الله
        الله يشفيك اختي و يرزقك و اياي و كل محرومة الذرية الصالحة
        مشكورة حبيبتي الله يفرحنا بشي ذرية صالحة يا رب

المشاركة الأصلية بواسطة sara5 مشاهدة المشاركة
          اختي اشنو تتعني ب كتمسد .الا كنت بغيتي شي وحدة تتهز الوالدة فكاينة وحدة في حي السلامة م شهووووووووورة و تيعاودو عليها مزيانة
          عليها الحبيبة تنقلب راه عندي شي اعراض فحال الى الوالدة مقلوبة
          الى كان ممكن تعطيني العنوان واسمها الله يفرحك ويعطيك ما تمنيتي

اختي الحبيبة راه كاينة وحدة اسمها فاطمة فدرب ميلا ماعرفتش العنوان بالظبط ولكن سيري للدريسية 4 وسولي تما يقولو لك ..

اختي غاديا نسول ليك مزيان عليها و لكن هي راه معروفة انا حيت معمرني مشيت عندها ة لكن صحاباتي ماشيين المهم الا كنت زربانة سيري لحي السلامة و سولي عليها .الله يشافيك اختي
              اللهم بارك لي في بناتي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم, اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X