إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جاوبونيييي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جاوبونيييي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    بغت نسول الامهات المرضعات واش قدرتو تصومو رمضان كامل؟؟؟؟
    انا ام جديدة ملي كنرضع ولدي خاصني نشرب ضروري حيت كنعطش بزاف وخايفة مانقدش على رمضان

.............................................................................................

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اختي ان الاسلام دين يسر و بما ان الرضاعة تتخليك تعطشي فأظن اختي عنك عذر امام رب العالمين انك تفطري و ان شاء الله ترجعيه الصيام في ايام بعد الفطام
      الله يخلي ليك رضيعك و يفرحك بيك كيفما بغيتيه و يجعله من الصالحين

اختي حتا انا كنت بحالك العام لي داز وكنت كنعطش بزاف ونحس بالجوع وكنت متخوفة كي غادي ندوز رمضان ولدي كانت عندو 3اشهر وقت ادخل رمضان والله العلي العظيم ما كنت انحس لا بجوع ولا عطش بحال في شهر لفطور سبحان الله.
        طريقتي اختي كنت نوض قبل صلاة الفجر ونتسحر بالحليب والتمر والا قدتي تاخدي حتى البنان ودانون لانهم كيشدوا.
        سمعت في اللقاء المفتوح الدكتور الفايد يقول ان اجدادنا كانوا ادكياء كانوا يتسحروا بالخروب باش ميحسوش بالجوع .الله يدخل علينا وعليك بالخير.

سمحي ليا اختي ام المتقين وقيلة انا عندي شي لبس بحرا جاوبتك فهد الرابط اللي طالبة فيه اشنو تقدمي لزوجك فالعرس نت عرسك قريب
          ودابا قلتي انا ام جديدة واش انا اللي تالفة ولا كفاش او لالا ...................الأحد 28 جمادى الثانية 1430
          http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=25533
          اسعدني تواجدي في هذا الجمع المبارك
          شكرا لكل من تبدل من اجل نفع اخواتها في الله

المشاركة الأصلية بواسطة احب زوجي اعشقه مشاهدة المشاركة
            سمحي ليا اختي ام المتقين وقيلة انا عندي شي لبس بحرا جاوبتك فهد الرابط اللي طالبة فيه اشنو تقدمي لزوجك فالعرس نت عرسك قريب
            ودابا قلتي انا ام جديدة واش انا اللي تالفة ولا كفاش او لالا ...................الأحد 28 جمادى الثانية 1430
            http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=25533
            اختي الحبيبة ماكاين حتى لبس لان اختي ام المتقين دارت داك الموضوع شهر 4 - 2008 يعني داز عليه عام وشهرين وراه هي دبا ام لطفل الله يخليه ليها ..

الحبيبة ام المتقين حتى انا تنخمم بحالك كيفاش غندير ولكن بنتي ديك الساعة غتبدا ف 6 اشهر يعني غنبدا نعطيها شوية تاكل ونخلي الرضاعة غير قبل السحور متلا ومع الصباح وقبل الفطور غنبدا نقص ليها فاوقات الرضاعة وغير سكتي انا راه باقي لي 3 ايام من رمضان اللي فات باقي ماصمتهم مع كنت تنتوحم ورديت فيهم اعزك الله ..
              ربي معنا شكرا للاخت اللي نصحاتك وان شاء الله حتى انا نعمل بنصيحتها ..

سمحي ليا اختي ام المتقين بزاااااااااااااف الصهد قلب ليا دماغي هههههههههههههههه الله يخليلك وليدك وادعاي معايا بالذرية الصالحة
                شكرا محبة رسول الله
                اسعدني تواجدي في هذا الجمع المبارك
                شكرا لكل من تبدل من اجل نفع اخواتها في الله

سبق لي رضعت في رمضان وصمته كله لله الحمد وكذالك العام الفات صمته كله وكنت حاملة الحمد لله ماحسيت به داز كيف دازوا شهور رمضان السابقة
                  غير كلي مزيان وقت الي مسموح فيه الأكل وبالنهار بإذن الله تقدي على الصيام
                  اسمحي لي انسولك انت هي سفينة ماء سابقا ياك؟؟؟؟ وعلى ما أذكر عايشة بأستراليا ورمضان غيكون عندكم فالشتاء ماش ابحالنا الحرارة وعاد هنا في أوروبا النهار اطويــــــل المغرب هاد العام غتجي اقريب العاشرة
                  غير حاولي وربي غيعينك وحتى إذا ماقدرتيش عاد كليه قلت لك هاد الكلام حينت عرفت نساء ماكيحاولوش مجرد محاولة وكيقولوا ومسموح ناكلوا بينما المسموح هو إذا كان فعلا الصوم يشكل خطرا على الأم ولا الطفل

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
                  مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
                  مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
                  في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
                  ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
                  الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

المشاركة الأصلية بواسطة omjamil مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اختي ان الاسلام دين يسر و بما ان الرضاعة تتخليك تعطشي فأظن اختي عنك عذر امام رب العالمين انك تفطري و ان شاء الله ترجعيه الصيام في ايام بعد الفطام
                    الله يخلي ليك رضيعك و يفرحك بيك كيفما بغيتيه و يجعله من الصالحين
                    اللهم امين بارك الله فيك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X