إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حساب الحمل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حساب الحمل

سلام اعليكم اشكر كل من يشارك في هذا المنتدى الرائع نستفيد منه كثيرا
    انا حاملة ومعرفت الحساب لدرت واش صحيح
    بغيت لكتعرف تقول ليا شحال وصلت بالاسابيع والشهور
    اخير دورة جاتني يوم 7مارس2009 عفاكم عرفني بالاسابيع شحال وشكرا

اختي اليوم بالضبط عندك 16 اسبوع و يوم واحد
    اللهم بارك لي في بناتي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم, اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,

شكرا لكي سارة5 على الاهتمام بموضوعي
      الله يحفضك يارب

اختي لاشكرا على واجب الله يكمل عليك بالخير
        اللهم بارك لي في بناتي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم, اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,

مبرووووووك من الاعماق والى الامام وبالتوفيق يارب اختي انا اخر دورة جاتني هي 9 مارس هادي يومين باش درت ecoghraphie وقالتلي طبيبة عندك 16 اسبوع ادن راحنا مقاربين انتي عندك دابا 16 اسبوع و يومين و موعد ولادة هو انشاء الله 2009\12\13 الله يكمل عليك

ان شاء الله يارب الله يكمل علينا ويرزقنا الذرية الصالحة ويرزق كل محرومة
            ام طيب اكرام شكرا لكي حنا بحال بحال نبقو على اتصال حتى نولد انا شاء الله

الف مبروك اخواتي الله اسهل على الجميع انا اخواتي اخردورة كانت في 19 ماي عاد هادي يومين باش درت اختبار الحمل والحمد لله طلع ايجابي ابغيت نعرف شحال عندي دابا افقاش يمكن لي نشوف الطبيب .شكرا

الف الف مبروووووووووك اختي rose والله يكمل عليك بخير و يسهل عليك متاعب الوحم. اختي عندك 5 الاسابيع اختي بحكم التجربة لازم تاخدي الراحة التامة و ماتحركيش الاشياء التقيلة وخصوصا في هاد المرحلة لي انتي فيها خاصك في الشهر تمشي عند الطبيب ؤ تبداي التحاليل .الله يفرحنا كاملين و يرزقنا الدرية الصالحة يا ربي امين.

شكرا جزيلا اختي ام طيب اكرام على اهتمامك الله اسهل عليك وعلى جميع الاخواتو اعطينا ذرية صالحة و يرزق جميع المحرومين امين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X