إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

bagh nhmal wlakin

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• bagh nhmal wlakin

ana 3andi bniya whda man ba3d lwlada 9ararat ani mghanwlad ilagalha llah ghir manba3d matkmal banti 3 sanawat
    wfi3lan klit lkina modat 3snin wlakin mli kta3to daba 3am mahsal haml wkayn li kali bli lkina katchad kad ma kaltiha ya3ni mghanwlad ghir bad 3 sanawat wch had lmawdo3 bsah lakan momkin man li 3andha tajriba fhad lmawdo3 tcharkni hit khayfa bzaf w bkhsos la3chab wch kayn chi 3chob katsa3ad 3la lhaml wa chokran matnsawnich bsalih ado3ae bi adoriya asaliha wjazakom llah alf khayr
    sigpic

صلوا على الحبيب اللهم صل وسلم على سيدنا محمد

اختي غير هضرة هاديك كل مراة وحالتها الاخت ديالي مني تزوجت عام ونص وهي تتاكل الكينة غي قطعتها حملت الا كان الكينة انواع مانعرف حتى انا من بعد الاجهاض اعطاني الطبيب حبوب الياسمين وسولت يكما تتشد كان الجواب بالنفي يكما انت غي البرد اللي بك مني تكون فك الحيض كولي المساخن في الرفيسة وحب الرشاد وان شاء الله تحملي حتى انا ماناوية نحمل حتى نكمل 6 اشهر من بعد الاجهاض دابة ياله كملت 4 اشهر الله يفرحنا ويرزقنا الذرية الصالحة ان شاء الله

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين

الله يرزقك الذرية الصالحة اختي انا معنديش تجربه مع الكين حيت عمري مجربتهوم دابا هادي 3 سنين بنتي كملتها وانا مدرتش الكين ولهدا منقدرش نفيدك

الله يرزقك في اقرب وقت

آمييين

آمييين:):):)
        sigpic
        اللهم احفظ لي ابنتي وزوجي واهلي من كل مكروه ياارحم الراحمــــــــــــيـن
        اللهم احفظ لي زوجي وابنتي واجعلني ماء عينهما ودم قلبهما ودفء حياتهما اللهم أسعدنا ولاتشقنا ياأرحم الراحمين

اختي حاولي تكتبي بالعربية باش تسهلي علينا القراءة و باش مايتحدفش موضوعك

الحبوب ماتمنعش الولادة راه كاين لي غ كاينساها يومين او 3 و كيحمل

كلشي بقدر

حاولي اختي تزوري طبيبة مختصة

و الله يرزقك شي وليد يونس ختو يارب

اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

و تبت لي حملي وارزقني ولدا صالحا سليما معافى

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
            شكرا لكل من ساهمة في موضوعي الله يجازيكم بلخير علئ هاد التوضيحات
            sigpic

أأأأأأأأأميييييييييين
              ياربأ
              sigpic

الله يجازيكم خيرا علئ لإفادة

ولله حيدتو عليا واحد لواسواس كان
                محيرني شكرا على اهتمامكنالسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                sigpic

حتى العامل النفسي كيأثر خوي راسك من الأفكار السلبية. داب يسهل عليك الله. وكيف ما قالت لك الأخت ديري لمساخن أثناء الدورة و راك غتحملي بإذن الله.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X