إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني الله يعطيكم ما كتمناو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني الله يعطيكم ما كتمناو

السلام عليكم أخواتي الله يسهل عليكم لما فيدوني أنا متزوجة صار لي عام و نصف و منذ أن تزوجت و انا اعاني من مشكل الحكة ذهبت للطبيبة اعطتني قويلبات و كينة مشات و عوتاني رجعات وكلما فحصتني الطبيبة كتقولي الوالدة نقية كلشي عادي و المشكل ان هاته الحكة كتجيني بعد الجماع فقط كنبقى ذاك النهار كامل ونا طايبة وفيا الحكة مع ان حتى راجلي سليم ما فيه والو و كنت فايتة حملت و مات الجنين في بطني في شهر الرابع هل له علاقة خايفة غي ليكون شي ميكروب مع العلم اني دوزت اكثر من مرة و التحاليل كلشي عندي سليم اللي كتعرف شي وصفة شعبية تعتقني بيها الله يحقق أمانيكم
    sigpic
    [align=center]إلى كلِّ مسلمةٍ رضيت بالله ربّـاً ، وبالإسلامِ ديناً ، وبمحمدٍ صلى الله عليه و سلم رسولاً .

إلى كلِّ فتاةٍ سلكت طريق الحقِّ ، وحملت رسالة الصدقِ ،
    إلى كلِّ مربيةٍ جاهدت بكلمتها ، وحافظت على قِيَمِها ، وزكت نفسها .

إلى كلِّ أمٍ ربَّت أبناءها على التقوى ، وأنشأتهم على السُّنّة ، وحببت إليهم الفضيلة .

إلى كلِّ مهمومةٍ حزينةٍ :

اسعدي وافرحي بقرب الفرجِ ، ورعاية الله ، وعظيمِ الأجرِ ، وتكفيرِ السيئات .[/align]

اختي عبري السكر حيت صاحبتي كانت نفس المشكل ولقات عندها السكر
    بقاي توضاي بالملح والماء دافئ والله يشافيك
    sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

شكرا أختي على الرد غادي نجرب نتوضا بالماء و الملحة الله يجازيك بخير
      sigpic
      [align=center]إلى كلِّ مسلمةٍ رضيت بالله ربّـاً ، وبالإسلامِ ديناً ، وبمحمدٍ صلى الله عليه و سلم رسولاً .

إلى كلِّ فتاةٍ سلكت طريق الحقِّ ، وحملت رسالة الصدقِ ،
      إلى كلِّ مربيةٍ جاهدت بكلمتها ، وحافظت على قِيَمِها ، وزكت نفسها .

إلى كلِّ أمٍ ربَّت أبناءها على التقوى ، وأنشأتهم على السُّنّة ، وحببت إليهم الفضيلة .

إلى كلِّ مهمومةٍ حزينةٍ :

اسعدي وافرحي بقرب الفرجِ ، ورعاية الله ، وعظيمِ الأجرِ ، وتكفيرِ السيئات .[/align]

السلام عليكم اختي الله يشفيك اختي كيف قالت ليك الاخت الماء والملح مزيانة وحتى الخزامى راه مزيانة طبخيها وغسلي بالماء ديالها الله يجيب الشفاء

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
        X