إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حائرة نصحوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حائرة نصحوني

بسم الله الرحمان الرحيم
    انا مزوجة هدي 8 سنين كان عندي ورم ليفي زولتو من بعد عملت راديو لقيت الانابيب تسدو قالولي الاطباء ان الامل الوحيد هو التلقيح الاصطناعي انا حائرة و خايفة و ما عارفاش عند من نمشي

اختي خلي املك في الله هو القادر على كل شيء لكن من الافضل زيارة اكثر من اختصاصي حتى تتأكدي مع كثرة الاستغفار والالحاح في الدعاء وان شاء الله يكون خير ويارب يفرحك بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل بدون تلقيح

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

allah ichafik okhti wllah irzkk addoria assaliha.okhti illa tsdo l_anabib fi3lane khass tlkih hit maymknch iwk3 iltika lbowayda blhayawane lmanawi.matzrbich khsk tchofi al_atiba lkhrine ach aygololik ila akdo lik slli salat listikhara wtwkli 3llah .llah idir lifiha lkhir

بسم الله الرحمن الرحيم اختي العزيزة الله يشفيك ويعافيك ونصيحتي لوجه الله من غادي تمشي للطبيب اختصاصي باش ديري التلقيح اصطناعي خستكون عندو عهد وامانة لان بزاف الاطباء كيهزو المني ديال شيراجل اخر من غير زوج والعياذ بالله او كيدروه للزوجة مقابل الفلوس والشهرة هادشي سمعت عند بعض علماء السلف......ونعم بالله.

الله يجازيكم بخير على ردودكم اخواتي
          انا اللي مخوفني هو انني دخلت ف 40 سنة ثم ان راجلي ما متحمسش قالي ما ضيعيش 40000درهم على شيحاجة ما مضموناش قالي سلمي امرك لله ار ديلاي الخير فشي يتيم ربيه و لكن صعيب ياخد الانسان بحال هاد القرار

السلام عليكم اختي الله يشفيك ويرزقك الدرية ان شاء الله عمل بنصيحة الاخوات وفكري ومتصرعيش الله يوفقك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
              اختي ياسمين 70, توكلي على الله و اعملي العملية اختي بدون تفكير لان العملية تتنجح بقدرة الله و كثير من النساء عملوا التلقيح و نجحت ليهم ولكن ماشي 100% اختي باش تعرفي

بالنسبة للفلوس اختي الله يعوض عليك و على راجلك ان شاء الله و مافائدة الفلوس اذا ماكانت تسعد الشخص ,, فقد حان وقت صرفها من اجل اسعادك فلك ان تختاري بين الفلوس و الاولاد ,,, و الله و الله و الله فلوس العالم كلها ما تساوي كلمة ماما و انت اكيد تعرفين هذا فانا احس بك لانني اناكذلك لم ارزق باطفال لحد الان و لقد عملت مرتين التلقيح المجهري و لم تنجحا و مع ذلك دائما متفائلة و افكر في عملها بعد شهر ان شاء الله و ايماني بالله كبير و لازم ان نتفائل خير كما قال الرسول صلى الله عليه و سلم " تفائلوا خيرا تجدوه" اما اذا كان الشخص يستبق الاحداث مثل زوجك و يقول مامضموناش فلا شيئ في الوجود مضمون الا الله سبحانه و تعالى و لكن الله امرنا ان نأخذ بالاسباب و على الله الكمال

اختي ماقدامك حاليا غير هذه العملية كما قلت ان الطبيب نصحك بها و باذن الله تنجح و تبشرينا
              الله يفرحك و يفرحني حتى انا و جميع المحرومات بالذرية الصالحة

الله اسهل عليك اختي ويرزقك درية صالحة وخلي املك كبير فالله سبحانه و تعالى وتاكدي ان حتى حاجة ما بعيدة عند الله (انما ادا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون)

جزاكم الله خيرا على ردودكم اخواتي الكريمات و الله الحيرة اللي انا فيها الله لا يعطيها لشي حبيبة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X