إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيدوني خايفة نحمل تاني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فيدوني خايفة نحمل تاني

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    :)الله يجازيكم اخواتي المتزوجات...انا متزوجة و عندي بنت عندها 9 اشهر ونصف تبارك الله..انا بعيدة على زوجي هادي 7 اشهر...و دابا غانشوفو ولكن راني بحكم هاد المدة كلها كنا بعاد مكنتش كنشرب الكينة ...ديال منع الحمل...وما نكدبش عليكم ماكانفكرش نولد تاني خصوصا دابا.:o..المهم اخواتاتي اللي عندها المعلومات مضبوطة تجاوبني واش الى شربت الكينة دابا باقيا 11 يوم ونتلاقا راجلي مع العلم اننا غير غنتلاقاو 4 يوم و غاتجيني العادة...الله يخليكم اشنو نعمل ؟؟:confused:

lah ikhli lik bniytak akhti otraba bin ahdankom , ana akhti kandan bli mli ghatlagaw oba9a lik gha 4 ayam 3ad ghatji l3ada ya3ni raki ghatkoni fati fatrat libada likaykono fiha foras lhaml obtali maghaykonch haml tal chhar lmaji odik sa3a bday lkina , olah a3lam ntmana ifidok lbnat ktar

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي مثل ما قالت الاخت الطاف , اذا كنت غادي تجامعي راجلك قبل 4 ايام من يوم الحيض بلا ماتديري الكينة لان هاديك ماشي هي فترة الاباضة فترة الاباضة تتكون في منتصف الدورة على حسب طول الدورة للي عندك , مثلا الى دورتك فيها 28 يوم يعني ايام الاباضة تبدأ من اليوم 12 الى يوم 16 من الدورة الشهرية , فاظن اختي انك فتي فترة الاباضة و لا خوف من وقوع حمل في الفترة للي غادي تجامعي زوجك على حسب قولك قبل 4 ايام من الحيض
      و ثانيا اختي اظن ان الكينة خاصك تبدايها اول ماتسالي منك الحيض ماشي في اي وقت , صراحة انا ماعمري عملت الكينة و لكن هادشي للي عارفة عليها

ان شاء الله نكون افدتك اختي و الله يخلي ليك الكتكوتة الصغيرة و تتربى في عزكم ان شاء الله

في حالة وقع إتصال جنسي إواخر الدورة ديالك لن يحدت حمل حتى أن بعض موانع الحمل تتكون عبارة عن Placeboيعني فقط حبات ولكن ليست موانع للأسبوع الأخير من الدورة لأن الحمل لا يمكن أن يحدت في هده الفترة لهدا بعد إنتهاء دورتك الشهرية بداي تخدي مانع الحمل الأحد لكيتبع نهاية الدورة شهرية
        د.هبة

بسم الله الرحمان الرحيم شوفي أختي راه كاينين واحد لقويلبات كديريهم غير في الساعة اللي كاتعاشري فيها راجلك هاكا تهني راسك وتبقاي مرتاحة والله يجيب راجلك على خير

الله يخللي ليك البنوتة وتتربى في عزكم إن شاء الله.
            بالنسبة للحمل فمثلما قالو لك الأخوات بإذن الله لن يحصل حمل لأنك فتي فترة التبويض.
            وبالنسبة لحبوب منع الحمل استعمليهم آخر يوم في الدورة.
            والله يجيب راجلك على خير.
            ا:s11353:

اخواتى العزيزاتي مع احترامي لارائكن وتجاربكن ولكن انا عندي تجربة مخالفة
              لاني اول حمل ليا حملت قبل الدورة بثلاثة ايام وحتى الدكتورة حكتلي ان فترة التبويض عندي تكون قبل الدورة بستة ايام وبعد الدورة بستة ايام واعتقد ان كل واحدة تحمل يحسبولها اشهر الحمل من اول يوم بالدورة دليل على احتمالية حدوث الحمل خلال فترة هذي وانا تجربتي وكلامي بناء على المستشفيات البريطانية التى اسكن فيها
              لذلك اختي عليكي بالحذر اذا لا تريدين الحمل وعليكي على حسب تجربتي ان تستشيري دكتورة لان يوجد حبوب تاخديهن كل يوم حبة وتمنع الحمل وتبدي تاخديهن من اليوم يعني قبل 10 ايام الى ما بعد الدورة ب 10 ايام اخرى وتوقفي بعد ذلك ولكن انصحكي اولا واخيرا باستشارة دكتورة مختصة في هذا المجال

افضل شيء استشيري دكتورة هي اللي تعرف وربي معك
                رغم انه باقي غير 4 ايام على قدوم الدورة تنضن ماتخافي والو ويمكن لكتعملي فيها العازل ولو انه ماشي وقت التبويض يعني ماتخافيش ..

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

انا مع الأخت ريم الغزال فاللي قالتو عليك بالطبيبة من الأفضل

تحياتي لكل الانيقات
                    يمكن لك اختي أن تستعملي القويلبات و العازل
                    اما الكينة فلا تاخد في أي وقت بل تبدئين فور بداية الحيض
                    الله المعين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X