بغيت ردود عاجلة الله اجازيكم بخير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت ردود عاجلة الله اجازيكم بخير

اخواتي راني قربت نولد ان شاء الله وهاد الايام كنحس بشي نغيز اعزكم الله فحال الى غيخرج الجنين وشي انقبضات اسفل البطن شي 4 ايام هذي ومرة مرة كنلقى شي رطوبة رغم ان موعد ولادتي كما حددها لي الطبيب بين 15 و 19 يوليوز وعطاني موعد للعملية نهار 15 يوليوز وبغا نسول كذلك البنج النصفي شكون اللي مجرباه حيث في ولادتي الثانية درت بنج كلي وملي فقت حسيت بالاختناق. وما عرفى والو على البنج النصفي وشكون اللي احسن واش الكلي او النصفي
    ] لن تندمي فقط ادخلي الى الرابط التالي ولا تبخلي على نفسك بالثواب
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm

] لن تندمي فقط ادخلي الى الرابط التالي ولا تبخلي على نفسك بالثواب
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm

اختي هادي حالت الولاة والله اعلم وبالنسبة اللبنج ماعرفت عليه والو نتمنى من الأخوات يفيدوك
      الله يسهل عليك الولادة يا ربي وييسرها ليك اللهم آمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي أم تسانيم ادعوا الله عز وجل ان يسهل ويهون عليك ولادتك يا رب الله ييسر امورك وامر ولادتك ويجعلها من ايسر واسهل الولادات
        أختي لماذا حدد لك الطبيب العملية؟ أظن أن ولادتك ستكون طبيعية لما أشرت اليه يعني داك النغيز و ما جاوره كلها مقدمات للولادة الطبيعية
        أعرف أن العملية تكون مبرمجة عندما تكون الولادة الطبيعية مستعصية و هناك خطر على الجنين و الأم ...عموما ما أعرفه عن البنج النصفي كيكون في الظهر و طبعا كتشوفي الولادة و لكن لا تحسين بالألم من بعد الولادة كتبقا فترة عاد كتحسي برجليك كيتحركوا و من بعد عاد غادي تحسي بالألم
        البنج الكلي ما غادي تشوفي والو و منين تفيقي راه صعيبة عموما طبيبتك المتابعة لحالتك هي من ستحدد أيهما يصلح لك أو لحالتك

مرة أخرى أقول لك أختي الله ييسر امورك ويجعل ولادتك من ايسر واسهل الولادات
        حملة الصلاة خيـــــــــــر من النوم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X