إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

3ajil

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• 3ajil

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    khwatati ana mzawja 3andi mochkil diyal les pertes mwalfin dima taynazlo meni mais 3adiyin walakin had simana wllawtaynazlo bzaaaf w chkal diyalhom bhal lhlib khasser ya3ni trifat m9at3in sghar wach c normale wlla la w tani haja anaho wlla taychadni chi wja3 khfif flwalda
    li 3andha chi ma3loma tfidni biha lah yjazikom bikhir
    wsemholi bzaf

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

awalan kan3tader lmochrifat anni tanktab bhad lhorof rah wlah ma3andi la3arabiya fhad lpc
    wtaniyan bghit ghir nsowal khwatati malhom ta whda majawbatni 3la lmawdo3 diyali 9 diyal lmochahadat whtta rad makayen

الله يشافيك اختي
      اللي نقدر نقوليك روحي للطبيب احسن
      حيت حتى انا كنت كندوز بالما نقي وما فيه لا ريحة لا والو مشيت لطبيب وقالي عندك التهاب بالرحم
      راني حتى انا خايفه بزاف غير الله يدير اللي فيها الخير وصافي
      والله يشافي الجميع
      sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

lah yjazik bikhir khti holmi l omouma wlah yrza9ni wa iyaki chifa2 yarbi wyfarhak bdoriya

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
          اختي نفس النصيحة للي غادي نقولك يجب زيارة الطبيبة لمعرفة السبب والله يشافيك انت والاخت حلمي الامومة ويفرحكوم امين يا رب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الله يشافيك يا أختي من أحسن مشي الطبيب حتى أنا مريت بحالك كانو عندي أفرازات بحال الحليب خاسر و كانو كيسببلي حكة في فتحة المهبل و مين مشيت عند الطبيبة هنا في الخارج قاتلي عندك champignon و عطاتني pomade نعملة داخل المهبل و رجعت مزيانة مدة 7 أيام و قاتلي هاد النوع كيجي لناس لي كيتوضو بزاف المرات كيمشولوم داك البكتيريا لي كيكونو عندنا في فتحة المهبل و كيحمونا من الجراثيم المحيطة بالمنطقة التناسلية متقلقيش إن شاء الله خير و كنتمنا كن فيدتك شوية أختي

chokran bzaaaaaaf hbibati lehla ykhattikom 3liya
              ana inchaalah nmchi nchof tbiba wykoun khir
              allah yfarahkom blli bghito
              matnssawnich men do3a2

http://www.lexilogos.com/clavier/araby.htm أنا معنديش فكرة على هذه الإفرازات. يا ربي تكون حاجة بسيطة. و بغيت نقول ليك حتى أنامعنديش عربية و كنستعمل هذا الموقع للكتابة.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X