إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال الله يخليكم العندها جواب ترد علي.............

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال الله يخليكم العندها جواب ترد علي.............

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أخواتي الفاضلات اتمنى اجد الجواب عندكم عن سؤالي انا متشوقة لمعرفة الرد عليه

انا مدة زواجي 3 سنوات ولم ارزق بنعمة الدرية لهفتي وشوقي كل يوم يزيد عن الاخر

رحت للاطباء وكلهم يقولوا لي ماعندي شي الحمد لله

وزوجي ايضا ما عندوا شي

فكرنا انا وزوجي في هدا الصيف نعمل التخصيب الاصطناعي للبويضة بواسطة حيوانات منوية مجهريا

افكر الان في مراحل تلك الخطوة والتكاليف المادية

سؤالي اخواتي من ليها تجربة عنها او سمعت

عنها بشي تجاوبني

أو تعرفوا دكتورة موثوقة فيها ونتائجها في هده العملية جيدة ارجوكم دلوني عليها في اي مدينة

بالمغرب

انا باانتظاركم اخواتي لا تتأخروا عني جزاكم الله خير
    ا

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

اخواتي 6 زيارات و لا يوجد ولو رد بسيط منكم ولا حتى الدعاء

عموما الله يجزيكم خير عالمرور

[IMG][/IMG]

قال الله تعالى (وزكريا إذ نادى ربه رب لا تذرني فردا ً وأنت خير الوارثين

فاستجبنا له ووهبنا له يحيى وأصلحنا له زوجه إنهم كانوا يسارعون في الخيرات ويدعوننا

رغبا ً وكانوا لنا خاشعين )

صدق الله العظيم

اللهم ياحي ياقيوم فرح قلوب اخواتي في الله بالذريه الصالحه

اللهـــــــــــــــــــــــــم آمــــــــــــــــــــــــــــــــــين...

أسأل الله لكم الصبر والرضا بالقضا والقدر ولا تيأسوا من رحمة الله وعليكم بكثرة الاستغفـــــــــــــــار فهو بإذن الله هو العلاج

اللهم إني أسألك لك الحمد..لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ..بديع السموات والارض يا
      ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم لا إله إلا انت سبحان الله رب العرش العظيم ، اللهم أسألك بأسمك الاعظم ورضوانك الاكبر ، اللهم اني اسألك باسمك الطاهر الطيب ، المبارك الاحب إليك الذي الذي اذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت واذا استرحمت به رحمت واذا استفرجت به فرجت ان تيسر امرنا، ياالله انت الشافي المعافي، انت المعطي الكريم السميع البصير ، القادر القدير انت الرحمن الرحيم الجبار الحي القيوم ذو الجلال والاكرام ،اللهم اسالك بقدرتك اللي قدرت بها على جميع خلقك..واسالك اللهم برحمتك التي وسعت كل شي.. اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم يا ربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت..اللهم يافعال لما تريد يا مجيب دعوة المضطر اذا دعاك يا من تقول للشيء كن فيكون..اللهم ياذا العرش العظيم يا قوي يارحمن..يا قادر على كل شيء انت القادر وحدك والاطباء لا يقدرون..انت العالم سبحانك وغيرك لا يعلم..تعلم مافي الارحام اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة اللهم اقر اعيننا بالحمل عاجلا" غير آجل يارب العالمين..من لنا غيرك ندعوه ونرجوه..عبيدك سوانا كثير وليس لنا رب سواك ندعوه..الله لا تحرمنا من الذرية الصالحة..اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة ..رب ذرية نرزق برها..اللهم اسالك ذريه نرزق برها..اللهم استجب دعائنا وتقبلة من ومن المسلمين..اللهم آآمين
      لا إله إلا انت،سبحان الله رب العرش العظيم،وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..))

ليست لدي معلومات سوى الدعاء لك
      و لا تياسي من رحمة الله
      ان شاء الله الاخوات يفيدنك لا تتعجلي
      [frame="2 98"]
      اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
      واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
      ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
      وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
      وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
      يا أرحم الراحمين.
      [/frame]

الله يجزيك خير اختي الفاضلة والله فرحتيني بهدا الدعاء واسال الله العظيم ان يجعله لكي في ميزان حسناتكي

الله يجزيك خير

[IMG][/IMG]

متخافيش اختي داب يفرح الله ويجيب ليك حقك ان شاء الله امين
          واحد السيدة كنعرفها حتى هي معندهوم والوا ابقات خمس سنين عاد حملات اولدات بنية
          ولكن فلعام اللخر قبل متحمل كانت متبعة عند واحد الاختصاصي اعطها واحد الدوا كتكلوا شهرين اقطعت دزت شي ثمانية اشهر احملات اما لعشوب اكلام لعيلات مخلات ابلا فايدة
          اوحدة اخرى بقات اربع سنين اهي متبعة غير مع الاختصاصي امدتهاش فكلام العيلات احتى هيمعندهوم والو اكيعطيها الطبيب الدوا لينشط البويضة اتسخن اصافي
          هذشي لعندي كنتمنى نفيدك الله اكمليك الرجا ديالك حتى نتي الحبيبة

الله يجزيك خير اختي العزيزة والله يا اختي كثرة التجارب التي اطبقها على نفسي في كل مرة لا تعد ولا تحصى حتى لا اشك جسدي صار مختبرا لها
            الله يكرمك اختي على النصيحة
            الله المستعان

[IMG][/IMG]

انا ابعيدة اخواتي عن الاختصاصيين في طب النساء والتوليد اتمنى لو تتكرموا علي لو واحدة منكم قريبة من مختصة تجبلي معلومات عن أطفال الانابيب

زوجي طرح علي الفكرة لما نسافر في الصيف بصدق انا متلهفة لمعرفة التكاليف المادية ومدة العملية ونتيجتها مضمونة باي نسبة وهي سهلة ولا العكس والله اخواتي لو تتكرم اخت تعطينا هده المعلومات ساكون لها ممتنة ولن انسى معروفها لي يجزيها الله عني خير الجزاء

اختي الحبيبة ايلا كنتي فالدار البيضاء يمكن نعطيك اسم وعنوان اختصاصية الولادة وهي جيدة وهي غادا توريك اللي غادي يعمل التلقيح المجهري ان شاء الله غادا نجيب ليك كل المعلومات اللي بغيتي على اطفال الانابيب

اختي هده بعض المعلومات عن اطفال الانابيب

من هم الأزواج المناسبون للعلاج بطريقة طفل الأنابيب؟

- الزوجة القادرة على إنتاج البويضات والزوج المنتج للحيوانات المنوية.

- السيدات اللواتي تكون قناتا فالوب لديهن مغلقة أو تالفة بحيث لا تسمح للحيوانات المنوية بالوصول للبويضة لإخصابها.

- تفيد هذه الطريقة الرجال الذين يعانون من العقم نتيجة نقص أو قلة حركة الحيوانات المنوية حيث توضع الحيوانات المنوية في مكانها الصحيح وفي أقل وقت ممكن ومع البويضة مباشرة.

- السيدات ما بين 35-40 عاماً لتمكنها من الحصول على طفل حيث تكون فترة التجربة أمامهن قصيرة الأمد.

- حالات العقم غير معروفة السبب .

- السيدات المصابات بمرض البطانة الرحمية Endometriosis.

- الرجال الذين تتولد لديهم أجسام مضادة للحيوان المنوي Antisperm Antibody.

ماذا نعني بأطفال الأنابيب ؟

هو إخصاب البويضة بالحيوان المنوي في أنبوب الاختبار بعد أخذ البويضات الناضجة من المبيض لتوضع مع الحيوانات المنوية الجيدة فقط بعد غسلها حتى يحصل الإخصاب. ثم تعاد البويضة المخصبة (الأجنة ) إلى الأم. تستغرق هذه العملية من يومين إلى خمسة أيام وهذه الطريقة تُعطى الخيار الأفضل لاختيار أفضل الأجنة لنقلها إلى الأم بعد إخصابها خارج الرحم. وتعطى كذلك مجالاً أكبر لاحتمال الحمل في الدورة الواحدة لأنه يمكن نقل أكثر من جنين واحد إلى داخل الرحم.

ملاحظة: قبل البدء بإعطاء العلاج بأطفال الأنابيب يجب أن تُجرى فحوصات مختلفة للزوج والزوجة للتأكد إذا كانت هناك أسباب تعيق الحمل، ومعرفة إذا كان بالإمكان العلاج بطرق أبسط وهذه الفحوصات مثل فحص الدم وفحص الرحم وفحص الحيوانات المنوية وقناتا فالوب.

الله يكرمك اختي العزيزة ويرزقك ربي جنة الفردوس والله اختي العزيزة انا فرحة جداا بما افدتيني به

لم يبقى لي اختي العزيزة الا معرفة تكاليف المادية للعملية

اتمنى لو باستطاعتك او باستطاعة احدى الاخوات مساعدتي بدالك

الله يجزيكي عني خير الجزاك ويبارك فيك وفي اهلك

ليكي مني اختي العزيزة دعوة عن ظهر الغيب ماعليك الا تقولي اااميييييييييييين

اختي اولا يجب عليك استشارة اختصاي في الولادة وهو اللدي سيعرف ان كنتي محتاجة لمثل هده العملية
                      اما تكاليفها فهي بين 3 مليون و3 مليون ونصف عند اختصاصي مشهور بالبيضاء

الله يجزيك خير اختي

salam akhty ana kan3ref wahed tbiba galo liya mziana ana mtab3a 3andha daba okantreja allah ysahel 3liya o3likom inchhaa allah amin
                          بسم الله أرقي نفسي ، من كل شيء يؤذيني ، من شر كل نفس أو عين حاسد أو سحر ساحر الله يشفيني

يارب يارب يرزقك خير اختي
                            هل تتابعين عندها من اجعل اطفال الانابيب
                            اتمنى ان كان دالك
                            ان تعلميني بكل التفاصيل التي تمرين بها
                            جزاك الله خير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                            X