شكون تفيدني الله يجازيكم بالخير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون تفيدني الله يجازيكم بالخير

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته...بغيت نعرف الله يخليكم واش نقدر نعرف ايلا كنت حاملة او لا في يوم او يومين من بعد اللقاء الجنسي ..و كيفاش نعرف الله يجازيكم بلخير..والله يفرح كل من كتمنى تحمل( مع العلم اني في montreal )

salamo alikom kheti rah momkin tekalbi felmontada ban li mawad3i ktira tekdar tefidak olah yesemeak khebar lkhir yarab
    ال..

سبحانك... مأحلمك، وبحالي مأعلمك، وعلى تفريج همي

ماأقدرك، أنت ثقتي ورجائي
    ، فاجعل حسن ظني فيك جزائي.

اختي في هذا الوقت تفيدك التحاليل ديال الدم راه تتكون دقيقة ومن الأحسن الانتظارشوية

والله يفرحك

شكرا اختي abdato-arahman على الرد ديالك ،انا كنقلب ربما نلقا الجواب

مشكورة الاخت زينب واخا كنت ناويا نحمل من ورا رمضان حيت الوحم ديالي صعيب شويا ولكن الحمد لله قادر علا كلشي(يقول للشيء كن فيكون) بغيت غير نعرف واش نقدر نديرtest ديال لحمل ولا داروري نتسنا 5 ايام حيت اللقاء الجنسي كان لبارح يعني ما بين يوم 13 و 14 من الدورة الشهرية

كنضن ميعطيكش التحليل الجواب.من بعد أسبوع قلبي علىearly pregnancy test ماشي العادي.

أولا جربي إختبار الإباضة حساس و كيبين إيل كان حمل. بزاف كيقولوها.

شكرا اختي نسمة قلبي ولكن مفهمتش كيفاش كيكون هاد اختبار الاباضة حيت اول مرة نسمع بيه

tu peux pas ca voire tout de suite par ce que moi il mondi quil faut qui passe 15 jour pour que tout ca tien ca place la tu doit etre sur que vous ette encintepar ce que moi j'ai partie pour demonder mai c'est pas la paine dacheter des teste par ce que te rapas de reponce bien tu va perdre la rgent pour rien au lah yartik menhando

ana binisba liya tsanaye hata tkamli une semaine rah dakchi khayabe ou tayatare 3la aljanine ou inchallah ikoune khire

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X