إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علاج فعال اللي عندهن كيس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• علاج فعال اللي عندهن كيس

السلام عليكن حبيباتي
    هاذ العلاج تبعاتو واحد السيدة من العائلة بعد تعب شديد من الادوية وهي الآن أم ولما خبراتني قلت علاش من نفيدش الأخوات
    اظن ان الكل يعرف الضغموس كانت كتعملو على شكل عصير مع الحليب وكتضيف ليه شوية البنان غير باش تزين ليه المذاق وما تعيفوش وكتاخد كاس الصباح وكاس مع الغذاء و كاس بالليل مدة 40 يوم ومن بعدها طاح الكيس وحملات متكونو نتوما واحنا يا الحبيبات

بارك الله فيك اختي
    و رزقك الله الدرية الصالحة

اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

و تبت لي حملي وارزقني ولدا صالحا سليما معافى

شكرا حتا انا تحيد ليا بنفس طرقة
      اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
      بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
      واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

ممكن اختي توضحي لي واش هو الضغموس ؟ شكرا وجعله الله في ميزان حسناتك .

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

المشاركة الأصلية بواسطة صاحبة الجوهرتين مشاهدة المشاركة
            ممكن اختي توضحي لي واش هو الضغموس ؟ شكرا وجعله الله في ميزان حسناتك .
            الضغموس الحبيبة نبتة مثل الصبار الا أنها أرق منه و بدون اشواك و اذا كنت من سكان الدار البيضاء تلقايها السبت و الاربعاءبقسارية درب السلطان عند اللي كيبيعو المخينزة وبعض الاعشاب ماشي دكاكين راه غير في الارض

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X