سؤال عن الاشهر الاولى من الحمل الى عندها خبره تجاوبني ارجوكن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن الاشهر الاولى من الحمل الى عندها خبره تجاوبني ارجوكن

عزيزاتي
    انا عندي طفل عمره سنة واربعة اشهر والان انا حامل بالشهر الثالث لكن ..........
    في حملي الاول عانيت من وحم خلال الفترة الاولى من الحمل يعني تقريبا من الشهر الاول الى الرابع يعني اعراض الحمل (عدم رغبة في الاكل و ترجيع حشا عيونكم و رغبة شديدة في النوم و لدرجة اني كرهت زوجي وبيتي وكانت فترة صعبة جدا) وبعدها والحمد لله الله رزقي ولد .
    أم في حملي هذا فلم اشعر بشئ ولا شي بل بالعكس نفسي مفتوحة على الاكل و لا مرض و لا نوم واحيانا اشك اني حامل
    سؤالى الى عندها خبرة وتجربه ياترا هل هذا الاختلاف بين الحمل الاول والثاني امر عادي ام له علاقة بجنس الجنين (ذكر ام انثى) و هل له تأثير على طبيعة الولادة

افيدوني الله يعطيكم العافية
    ومشكوووووووووورات

مبروك اختي
    والوحم يختلف وحمدالله انك تاكل وتشربي وووووووانا مرة عليا حتى الماء ارجع والاكل برى البيت اكل ودخل كل يوم زوجي هامل بيا

والله يرزقك بلي في بالك ويتمملك راه عادي متوحميش

ma da5l we7am bijenes walad ana biawal 7mli kenet tisir 3ndeh nafes a3rad ili 3ndek w wledet benet 7mdila

نفس اللي صرالي في اولادي وجاني في الاول ولد و جات من وراه بنيتة يظهرلي

بلي الوحم عنده علاقة بجنس الجنين و في الوحم الثالث جاني تاني صعيب و رزقني

الله بولد تاني و الله اعلم

[frame="3 80"]انا كدلك وقعلي نفس الشيء و لله الحمد عندي ولد و بنت الله يحفدهوم لي و انشاء الله غجيك بنية و الله يفكك بخير وعلى خير[/frame]

salamo alikom
            ana al hbiba f hamli lowl ma hsit ga3 bih 3adi lakin f tani ana daba f chehar tani walakin halti o kansom ma kanthamal ta riha mjhda w kanrod o ma kankml nhar siyam ra bzaz o dokha

بسم الله الرحمن الرحيم حتى انا في الشهور الاولى للحمل وقع لي الدي وقع لك اولادي بجوج جاني الوحم شوي صعيب اما هدا الوحم ما حسيت بوالوا بحال الا ما حاملاش كنظن الوحم الاول ديما كيجي صعيب

للا مكندنش أنا الوحم عندو علاقة بالأول ولا ثاني أنا أول حمل ليا ونا دابة في الفترة ديال الوحم والحمد لله مصعيييب ليا عادي احتى ماما كان عندها نفس شيء
                اللهم تبث ما في بطني و ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا
                واجعله سليما معافى ولا تجعل في خلقه زيادة ولا نقصان ..
                اللهم اني اسألك هون الطلق وحسن الخلق ..
                اللهم أرزق كل محرومة درية صالحة كاملة بدون زيادة ولا نقصان
                اللهم آمين.

اله يثبت لك حملك
                  مبروك
                  ا
                  لَّذِينَ آمَنُواْ وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ اللّهِ أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ القلوب

alah yejib lik lifihe khire wi yekhalik lihom wi yorezokena bi doriya saleha

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X