إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار حول تاخر العادة الشهرية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار حول تاخر العادة الشهرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    خواتاتي عافكم بغيت معلومات ومساعدة منكم بخصوص تاخر العادة الشهرية . انا تزوج هادي 19 يوم وبالضبط يوم 25 شهر 7 و الدورة الشهرية كانت عندي يوم 20 شهر 7 واستعملت كينة منع الحمل فيها 21 حبة وكملتهم هادي 3 ايام والدورة الشهرية مزال مجاتني.وماهو سبب تاخر الدورة الشهرية؟ واش ممكن نكون حامل ؟ لاني فيا حريق البول وتنحس بحال شي حاجة بغا تخرج مني ادا ملي تندير البول اعزكم الله. عافكم جوبوني راني محتارة انا تنقول ميمكن يكون حمل فمدة 19 ولكن ملي حكيت الموضوع لواحد السيدة قالت لي يمكن نكون حامل.
    الله يجزيكم خير

أنا والله أختي ماعرفت كنتمنى أصحاب التجارب ادخلو إفدوك
    اللهم تبث ما في بطني و ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا
    واجعله سليما معافى ولا تجعل في خلقه زيادة ولا نقصان ..
    اللهم اني اسألك هون الطلق وحسن الخلق ..
    اللهم أرزق كل محرومة درية صالحة كاملة بدون زيادة ولا نقصان
    اللهم آمين.

أنسيت ماقلت لك مبرووووك عليك زواج راك مازال عروسة جديدة تبارك الله.
      الله إسخر لك و تبت غرسك قالها جدودنا
      اللهم تبث ما في بطني و ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا
      واجعله سليما معافى ولا تجعل في خلقه زيادة ولا نقصان ..
      اللهم اني اسألك هون الطلق وحسن الخلق ..
      اللهم أرزق كل محرومة درية صالحة كاملة بدون زيادة ولا نقصان
      اللهم آمين.

الله اكمل عليك بالخير و اتمنى من الاخوات اساعدوك
        الله ارزقك الدرية الصالحة
        اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
        و
        اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

شكرا حبيباتي على ردودكن والكلمات الطيبة والحلوة

اختي مبروك عليك اولا
            وانشاء الله البنات يساعدوك انا معرفتش المهم الله يكمل عليك بالخير ويعطيك ما نويتي
            أستغفرك ربي واثوب إليك

اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عنا

رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ {البقرة/286}

مبروك عليك زواجك والله يجعل السعادة في حياتك اما بالنسبة للدورة الشهرية فكيفما قلتي اختي انت جاتك نهار20/7 يعني باقي يفوت وقتها وزيدي عليها انك استعملت الكينة يعني امكانية الحمل تتكون نسبتها ضعيفةوتقدر هاد الاعراض لي تتحسي بيها غير بسباب كينة ولا البرد والله اعلم كنتنا نكون فهمتك باش نكون قدرت نساعدك

حبيبة مبروك الزواج الله يكمل كلشي بخير الأعراض ديالك عادية في أول الزواج بسبب لبرد شوية كيحيد .......... أما الدورة باق عليها الحال و الكينة إلي شربتي غتمنع لك الحمل. و يا ربي يكون خير.

شكرا لكن اخواتي نسمة قلبي - نادية بنغريب- حسناء الرودانية - ام ابني - hnouna - راه جاتني البارح العادة الششهرية وديك الاعراد غير ديال البرد راني قمت بفحص طبي.

اختي هذاك غالبا البرد لانك كيف قلتي استعملت الكينة ومبرووووووووك علك الزواج وحضي راسك من البرد راه البرد لي كتشربو المراة فاول الزواج خايب والله يسهل على الجميع يارب
                    اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك واهديهم وخذ بأيديهم إليك يارب

الله يفرحك
                      sigpic
                      اللهم احفظ لي ابنتي وزوجي واهلي من كل مكروه ياارحم الراحمــــــــــــيـن
                      اللهم احفظ لي زوجي وابنتي واجعلني ماء عينهما ودم قلبهما ودفء حياتهما اللهم أسعدنا ولاتشقنا ياأرحم الراحمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X