دعيو معايا الله يفرحكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دعيو معايا الله يفرحكم

سلام الله عليكم
    أختكم محبطة من جديد كن كنتسنا نكون حاملة هاد الشهر ،لكن جاوني الحيض هاد الصباح مع العلم هادي ثمانية أشهر أو أنا كنتسنى بعد الإجهاض أو دابا شهرين أو أنا كنستعمل جهاز تحديد الإباظة مازال ماكاين والو يارب يسر لي الحمل في هادا الشهر الكريم دعيو معايا الله يجازيكم بخير يفرحني ربي أنا و زوجي

الله يفرحك بالحمل عما قريب ويفرحنا معاك ان شاء الله

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين

yaaaaaaaaaaaaaaaarab amine choukran oukhti lina

يارب يعطيك اختي ماتمنيتي ويرزقك الذرية الصالحة

allahoma la tadarha fardan wanta khayro alwaritin

اختي العزيزة ان التوتر والقلق يؤثران كثيرا على حصول الحمل، فصلي في جوف الليل وتصدقي وان شاء الله سيرزقك باحلى ذرية واصلحها.آميـــــن

الله احقق لك الموراد ديالك ويفرحك بالذرية الصالحة
              sigpic

يا اختي هوني عليك نهار غادي كتب الله غادي كون انا نفس الشئ كنت كننتظر الحمل هاد الشهر و كل شهر لكن ما زال لم يحصل اليوم جاتني و لكن واش نفقس راسي و نتحبط ابدا فوقاش ما كتبو الله مرحبا و بنادم راه كيدعي الله و انشاء الله يستجيب لنا كلنا

أشكركم على الدعاء أخواتي،الحمد لله على كل الأحوال حمدا كثيرا،بلى مكنرد البال كنلقى راسي كنفكر دابا عامين باش تزوجت كنت حملت أو وقع ليا إجهاض دابا ثمانية شهر كنتسنى زوجي كيقول ليا ديما دابا يجيب الله،راكم عارفين مع رمضان كلشي كيكون مجموع كيسولو مازال ماكاين والو؛الله يلطف بنا ويرزق كل محرومة الحمل في هدا الشهر المبارك ياااااااااااارب

السلام عليكم
                    شوفي أختي رحمة ربي وسعت كل شيء أختي أنا أجهضت 3 مرات و الله الي مطلع على الضروف الي حملات فيها في المرة 4 و لكن ربي يقول للشيء كن فيكون هي اليوم معها واحد الغزالة اسمها فاطم الزهرا كنحماق عليها عقبال عندك و لا تنسي ترديد ربي لا تدرني فردا و أنت أرحم الراحمين
                    الله يفرحك في قريب و عرضي علينا للسبوع و احنا ألالة نجيبو الكادو
                    صافي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X