إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المرجو المساعدة عاجلا من ساكنات مدينة تارودانت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المرجو المساعدة عاجلا من ساكنات مدينة تارودانت

السلام عليكن اخواتي
    الله يجازيكم بخير اريد عنوان طبيبة نسائية بمدينة تارودانت فانا في امس الحاجة لها.فانا في شهوري الاولى من الحمل و اريد متابعة حملي عند طبيبة مختصة و ليس طبيب.
    و شكرا.

اختي انا من تارودانت ما كايناش اختصاصية فالمدينة و ما تانصحكش تمشي عند الطبيبات اللي كاينات غير الطب العام.كاين واحك طبيب مخير د.امنساg اختصاصي محترم سولي عليه فالصبيطار الكبير او فكلينيك الليمون.تنأكد عليه انا متبع معاه مدة طويلة و الحمد لله انا حاملة فالشهر الخامس. الله يوفق
    3omlila

dr amansag
      3omlila

شكرا لك اختي انا مشيت عند دكتورة الحاجة نعيمة و قالت ليا باش نتبع الحمل ديالي عندهم في المستوصف اللي فالمحايطة ما عرفتش واش نتبع كلامها او لا.حيث الناس اللي سولتهوم عليها كلهم شكرهوها لي.نتمنى تفيديني ايلا كانت عندك شي فكرة.و شكرا على المساعدة ديالك و ربي يجازيك بالف خير.و رمضان مبارك سعيد و ربي يحقق لك كل ما تمنيتي في هاد الشهر الكريم.

صبري عليا نسول صحاباتي اللي عندهوم تجربة.تنظن انها sage femme ماشي طبيبة.
          3omlila

اختي الحبيبة دبا دخل المشرفة ساعية لرضى الله حقاش حتى هي حاملة وساكنة فتارودانت نتمنى تجاوبك

اختي جميلة راه الحاجة لي فالمحيطة ماشي طبيبة مختصة بالحق تيقولو عليها عندها تجربة حينت صاحبتي كانت متبعة معها اما طبيبة مختصة بتارودانت ماكيناش اللهم الطب العام بحال اركان صايلة والى بغيتي اختصاصي ما عليك غير الدكتور امنصاك او الدكتور مجاهد في مصحة الليمون انا شخصيا في خملي السابق كنت متبعة عند اختصاصية في الدار البيضاء ومنين جيت لتارودانت ما لقيت غير الطبيبة صايلة هي لي كملت معها حينت حتى انا بحالك ما بغيتش نتبع مع طبيب مختص والحمد لله كلشي داز مزيان وحتى دابا راني مازال معها حتى نشوف شي اخصائية باكادير

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

السلام عليكم اختي جميلة حتى انا من ساكنة تارودانت.في حملي الاول تبعت مع د اركان صايلة حيث للاسف ماكايناش طبيبة اختصاصية فتارودانت.من بعد اضطريت نكمل مع د.مجاهد لان الصايلة طب عام ماشي شي خبرة كبيرة.المهم ولدني هو كلشي داز بخير وايدو مزيانة ولكن الصراحة منقدرش نوصف لك الخجل اللي حسيت به لان في الاول والاخير بالنسبة لي كيبقى راجل.غير هو خبير فطب النساء لان كان غيوقع لي نزيف حاد واحد المرة لو اني اتبعت تعليمات الصايلة لكن الحمد لله في اخر لحظة مشيت لعندو ونقذني من الوقوع في ما لا تحمد عقباه.
                اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
                اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

شكرا اليكن اخواتي في الله ساعية لرضى الله و الاخت اسراء.بالنسبة لي انا ما نقدرش نتبع عند طبيب كيفما ورد في الاجابة ديال الاخت الحرج اللي غانحس به هو بنفسو غايعذبني فمن الاحسن تكون طبيبة.اما بالنسبة للدكتورة صايلة فالسمعة ديالها في هاد الاواخر الناس تايقولو باللي ما كاتعرف والو و انا خايفة نغامر بنفسي.لذلك قلت من الافضل نتبع الحمل ديالي عند الحاجة نعيمة على الاقل عندها خبرة كبيرة حيث الوقت اللي مشيت لداك المستوصف لقيت بزاف ديال الحوامل تماك و كلهم شكروها لي. الشيء اللي شجعني بزاف.

شكرا اليكن اخواتي في الله ساعية لرضى الله و الاخت اسراء.بالنسبة لي انا ما نقدرش نتبع عند طبيب كيفما ورد في الاجابة ديال الاخت الحرج اللي غانحس به هو بنفسو غايعذبني فمن الاحسن تكون طبيبة.اما بالنسبة للدكتورة صايلة فالسمعة ديالها في هاد الاواخر الناس تايقولو باللي ما كاتعرف والو و انا خايفة نغامر بنفسي.لذلك قلت من الافضل نتبع الحمل ديالي عند الحاجة نعيمة على الاقل عندها خبرة كبيرة حيث الوقت اللي مشيت لداك المستوصف لقيت بزاف ديال الحوامل تماك و كلهم شكروها لي. الشيء اللي شجعني بزاف.و نتمنى تكون فئل خير علي.

اختي الله يكمل بالخير. بالنسبة لي اختصاصي عندو تجربة ما شي بحال طبيبة من الطب العام .انا هدا الحمل الاول ديالي مازال ما عارفاش بزاف ديال الامور و تنرتاح الا مشيت و سولت الطبيب على اي شكوك او تساؤلات عندي.مرة اخرى تناكد على د.امنساك هو طبيب محترم او ولد الناس.بالنسبة مسالة الخجل غادي تجاوزيها ماشي مشكل. اختي توكلي على الله و سيري سولي عليه ما يكون غير الخير ان شاء الله.الله يفك سراحنا على خير ان شاء الله.
                      3omlila

اختي جميلة راه الحاجة لي ف المحيطة مزيانة شحال من وحدة متبعة معها وكتشكرها ومنهم صاحبتي استاذة كانت متبعة معها لكن كبفما قالو الاخوات من الافضل ايكون مختص انا كنصحك ديري بحالي تهبطي لاكادير وتشوفي شي اخصائية لي ترتاحي معها والله ايجيب ليك لي فيها الخير

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

شكرا لكما اخواتي sehimo و ساعية لرضى الله على النصيحة.حقيقة من الافضل نبحث على طبيبة فاكادير لانني خجولة بزاف و ما نقدرش يشوفني راجل.اختي ساعية لرضة الله. الله يجازيك بخير ايلا لقيتي عنوان شي دكتورة مزيانة خبرني.و ربي يكمل كل شي بخير ان شاء الله.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X