إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

باركولي اخواتي الحبيبات على قلبي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• باركولي اخواتي الحبيبات على قلبي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    رمضان مبارك سعيد وكل عام وانتم بخير
    اخواتي الكريمات اليوم اسعد نهار فحياتي حيت اكتشفت باني حاملة درت التحليلة فالفرمسيان اخيرا من بعد عامين ديال الزواج كرمني الله بالحمل وهادا بفضل رحمة الله علينا وبفضل دعواتكم معايا لي ميمكليش نساها اليوم انا فرحانة وطالبة من الله يفرح كل اخت كتنتضر الحمل ويفرحكم ربي فالقريب العاجل كيف فرحني انا ومايخرج هاد الشهر الفضيل حتا تحمل كل اخت مشتاقة لكلمة ماما ياربي ياربي اميييييييييييييييين

اخواتي انا هادا هو اول حمل ليا بغيتكم تنصحوني شنو ندير حيت مكنعرف والو فهادشي تانيا انا من فاس وبغيتكم تدلوني على شي طبيبة مزيانة نتبع معاها وتدعيو معايا يتبتلي الله الحمل ديالي ويسرلي الحمل دياو والولادة ديالو انه على كل شيئ قدير
    wl]][/size]IGP

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يثبت حملك ويرزقك الذرية الصالحة ان شاء الله
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

[frame="8 80"]

اختي الف الف الف مبروك و ما تصوريش شحال فرحت و انا كنقرا كلماتك و الله الحمد لله في هاد المنتدى ولينا بحال الاخوات و اكثر و فرحتك هي فرحتنا كاملات
      الله يتبث ليك الحمل ديالك و يرزقك الدرية الصالحة التي تقر عينك و يجعلهم ربي من البارين

يا ربي يكمل ليك اختي chahinda حملك و يسر لك امورك و يرزقك بمولود صالح تقر به عينك و تشوفيه كيف كتماينايه ياااااااااااا رب

[/frame]

يااااااااااااربي يكمل علييييييييييييييييييييك بالخير ان شاء الله يكون درية صالحة
        الحمد لله ربي كبييير محال يخيب عبادو
        الحمد لله
        الحمد لله
        مبروووووووووك عليك فرحتيني
        الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله ياربي تكمل رجايا من عندك و تسهل و تفتحلي ابواب الخييير

الحمد لله رب العالمين على نعمه الكتيرة علينا

شكرا اختي نبع الايمان على ردك اللطيف

شكرا اختي ساعية لرضى الله ردك رائع احسست بفرحتك لي كما لو كنت بجانبي فوالله اللدي لاالاه الاهو كلنا اكتر من الاخوات في منتدانا ولايجمعنا الا الحب في الله وما اعضم هادا الحب واتمنى من الله ان يتقبل دعاؤكم خصوصا ونحن في شهر الدعاء المستجاب

شكرا اختي رسالتي والله يقبل منك دعاؤك لي

والله يفرحكم كيف فرحتوني بهاد الردود ديالكم اللتي اعتبرها وسام على صدري
          wl]][/size]IGP

mabrouk oukhti chahinda ellah ykamal 3lik bikher o ytabat lik hamlak f had chahr ala karim, kahti daba khasak tartahi o takli mazyan o d3i rabi o hamdih 3la had ni3ma, wallah oukhti fraht lik man 9albi ellah ykamal 3lik o matansaych tad3i m3ana yarab ysahal lina rabi al haml f had chahr al moubarak yaaaaaarab
            mabrouk mabrouk mabrouk

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              الله يثبت حملك ويرزقك الذرية الصالحة ان شاء الله
              اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
              بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
              واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

mabrouk okhti fra7t lik bzaf al7biba alah ytabat 7amlak wa 7amlana jami3an rta7i mzyan oe thalay frassek ana sakna f la belgique makana3raf 7ta gynycologue f maroc
                سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

mabroukkkkkkkkkkkkkkkkkkk 3alayki rabina yitabit hamlik wa yikamilholik 3ala khir wa yirzo9ik doriya saliha kamilata al soura
                  بسم الله الرحمن الرحيم ........ . ......اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.... سبحانك اللهم وبحمدك ،........... أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ....

الف الف مبروك اختي والله اثبت حملك وارزقك الذرية الصالحة بدون زيادة ولا نقصان
                    ما عليك غير ترتاحي في الشهور الاولى ومتعصبيش وكولي مزيان ومايكون غير الخير ان شاء الله

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X