شكون بحالي و ولدات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون بحالي و ولدات

[frame="1 80"]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي مشكل في الدورة الشهرية كانت كتعطل لي 2 أو 3 شهور أو أكثر ولكن هادي عامين متبعة عند الطبيب .دابا عرسي بعد العيد و ملي كنت عند الطبيب قالي مبقا عندك حتى مشكل و كالي قطعي الدواء لي كنت كاناخد باش تجيني الدورة، ولكن أنا مخلوعة ليكون عندي مشكل فالحمل لهذا كنسولكم لي كانت حالتها بحالي كتعطل عليها الدورة و حملت رغم ذلك طمني و ياريت تقولو لي شحال بقيتو باش ولدتو .شكرا
    [/frame]
    sigpic

salam khti hta ana 3andi nafs mouchkila ol hala diyal kant kat9ta3 liya chahrayn ola 3chohour o khdit dwa okount msafra o makamaltouch o mchat 3liya 3am o mnin raja3t 3ando khasam 3liya o galiya hadik dam tjam3at lik odart lik kiss 3tani dwa o hayado liya rja3t 3ando tani 3atni 3tani dwa man jdid l moudat 6 chohour ogaliya ma3andak walo o warandi lwalda o kolchi chafto f talfaza ewa daba mnin kamalt dwa majatnich chhar li fat jatni fih mara o hada laaa matkhafi walo nti haltak tabi3iya hta ana 3arsi man wara 3id o khayfa lamayhsalch hamal o sawalto galiya kinin nas katjihoum dawra 4 marat fil 3am o kihamlo mais m3a zwaj kat9ad ewa li 3ando sahto 3ando koooooooooool khir lah kamal bi khir lik o liya olajma3ine ya rabi amine
    اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
    بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
    واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

واش كتستعملي ديفاستون
      اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
      بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
      واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

اختي صوفيا المرجو الالتزام بقوانين المنتدى وهو الكتابة بالحروف العربية وشكرا

السلام عليكم
          أنا الأمر كيتعلق بالصديقة ديالي كانت كتقطع ليها 3 حتى 4 أشهر أولا كاتجيها كل 15 يوم أو تبعات عند طبيب دوا مكملاتوش .
          ملي تزوجات حملات من شهرها الأول في الزواج و لله الحمد نتمنالك أختي يسر ليك الله أو تحملي إن شاء الله
          دعائك لي أختي بهون الطلق و حسن الخلق مشكورة

اختي حتى انا كنت نفس حالتكم تماما كتجيني على شهرين او ثلاثة و مين تزوجت بديت ناخذ مرددوش والسالمية حيت كيقادو الهرمونات وكناخذ العشوب حاضية راسي من البرد وكندير حمام مهبلي ديال الخزامة والدعاء وكرة الاستغفار وربي سهل وخا بقيت عام عاد حملت نتوما بداو من دابا شربو العشوب ومردوش والسالمية انا شحال شربت فديفاستن ووالو الله يسهل ليكم
            sigpic
            [align=center]إلى كلِّ مسلمةٍ رضيت بالله ربّـاً ، وبالإسلامِ ديناً ، وبمحمدٍ صلى الله عليه و سلم رسولاً .

إلى كلِّ فتاةٍ سلكت طريق الحقِّ ، وحملت رسالة الصدقِ ،
            إلى كلِّ مربيةٍ جاهدت بكلمتها ، وحافظت على قِيَمِها ، وزكت نفسها .

إلى كلِّ أمٍ ربَّت أبناءها على التقوى ، وأنشأتهم على السُّنّة ، وحببت إليهم الفضيلة .

إلى كلِّ مهمومةٍ حزينةٍ :

اسعدي وافرحي بقرب الفرجِ ، ورعاية الله ، وعظيمِ الأجرِ ، وتكفيرِ السيئات .[/align]

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

شكرا لكم بزاف ربي يخليكم أخت حنان وكنوز و صوفيا على الردود ديالكم، أختي صوفيا أنا دابا كناخد ديفاستون و هو لي وافقني حيت و بالنسبة ليك خاصكي ديما تبعي الدواء بالمواعيد ديالو المضبوطة لأنه أي خلل إمكن إسبب لك كيس أو كورة لي إمكن متحيد إلا بالعملية إلى كانت كبيرة.أنا حذرني الطبيب كال لي شحال من بنت مبها ما عليها بحال اللعب كتفتح علاش، حيت خربقات الدواء هادشي علاش كنصحك ديما تاخد معاك الدواء فين ما مشيتي و ما تقطعيه حتى يقولها لك الطبيب. و حتى أنا قالي الطبيب بعد الزواج كيتقادو الهرمونات وحاولي ترجعي عند الطبيب راه أنا متبعا عامين عمري ما قطعت كايعطيني الدواء كل 3 شهور و كنعاود نرجع عندو باش إشوف التطورات و هكذا .مبروك عليك عرسك و الله يكمل بالخير ،من إنا مدينة نتي؟
                sigpic

ana min casa o mtab3a 3and dr slimani odaba radya nbadlo hit duphaston mawafa9nich nhar kan9at3o katamchi ana daba 9riba ntzawaj o dawra makatchinich ra mouchkila hadi rabi li 3alam biya 9atlouni dwayat hrahthoum olmouchkila duphaston kighalad rak 3arfa dwa hormonat kighaldo safiii ana khalit kolchi odartha f id lah

sodfa zwina hadi 3rafti dkhalt chaft mawdou3 diyali l9itak nafs chay2 diali hhhhhh nhar kbir hada ana ranskoun f liyon marhba bik man hna htal fransa

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X