إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنات الدار البيضاء الدكتور زنيبر

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بنات الدار البيضاء الدكتور زنيبر

السلام عليكم
    البنات عافاكم شكون اللي كتعرف الدكتور زنيبر عبد الالاه يعني شكون االي مجرباه؟ و شكرا
    حسبي الله ونعم الوكيل

انا فايت لياسامع بهكيقلو الناس مزيان هو كيدير fiv مشهور فيها

oui akhti kan3arfo kin f madina hda madrasat ibno toumart mais maf idouch waaloo nasiha mani siri 3and dr slimani kin f prenisse hda cafe lachoup ila bghiti n3tak tel o l3onwan rah ma3rouuuuf
      اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
      بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
      واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

السلام عليكم اختي الدكتور لي قلتي عليه مفايت ليش سمعة بيه بس الدكتور سليماني سمعت بيه متبع عند صحبتي وقلت ان شاء الله الا نزلت المغرب نمشي عندو الله يوفق الجميع وشكرا للاخت صوفيا لي عتا تك اسم الدكتور لاني انا نسيت سميتو

شكرا للاخوات على الرد ولكن واش الدكتور السليماني حتى هو كيدير fiv ؟
          حسبي الله ونعم الوكيل

الاخت sofyaa واش سبقلك تبعتي معاه؟
            حسبي الله ونعم الوكيل

اختي الكريمة اعانك الله ووفقك
              sigpic
              اللهم احفظ لي ابنتي وزوجي واهلي من كل مكروه ياارحم الراحمــــــــــــيـن
              اللهم احفظ لي زوجي وابنتي واجعلني ماء عينهما ودم قلبهما ودفء حياتهما اللهم أسعدنا ولاتشقنا ياأرحم الراحمين

امين يارب العالمين
                حسبي الله ونعم الوكيل

ah akhti ana mtab3a 3ando ana o ma famille kolha rah mazyan o kidir fiv siri 3ando o maykoun ghir khir 3ando clinuc omouma ahsan wahad f casa o 3ando 3iyada fil mdina
                  اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
                  بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
                  واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

ختي تبعت مع د زنيبر من مشكل دورة حتى الولادة والحمد لله ربي رزقني بتوام وان شاء الله يفرحك ربي بيبي صالح
                    مرتاحة معاه غير فتلفون يعطييالدواء وقتما عيطتي له يجاوبك وشرح لك كل شيء وهو كاين فمصطفى المعاني ماشي حدا ابن تومرت
                    انا من بعد ما جربت بزاف اطباء لقيت راحتي معه
                    وحتى اختي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X