البحث عن طبيبة متخصصة في امراض الثدي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• البحث عن طبيبة متخصصة في امراض الثدي

البحث عن طبيبة متخصصة في امراض الثدي في الدار البيضاء الي كتعرف شي طبيبة مزيانة لاني كنرضع ولقيت واحد الكتلة فالثدي كدرني ومعرفتش اش هداكشي

كاينةالدكتورةعائشة الحقداوي متازة انا ايضا متبعة عندها عيادتها توجد في عين الشق قرب سوق الشريفة فوق البنك الشعبي مباشرة .اختي نتمنى ان نسمع عنك اخبارا سعيدة .الكتلة ربما تكون من تحجر الحليب و لكن اختي هذا لايمنع من استشارةاالطبيب
    اللهم بارك لي في بناتي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم, اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,

اختي كنتمنى الاخوات يساعدوك وما يكون عندك باس

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

شكرا لكن على الاهتمام اخواتي ممكن اختي تصيفتيلي نمرتها

اختي الكريمة كنتمنى ما يكون عندك باس ولكن انا بيدي كانت عندي فحال كتلة وهي من تحجر الحليب وصافي ماين كنتعطل على الرضاعة كتجي وكاتمشي والله يسمعك خير

Ana deja fatha 3liha a khti walakin knt mazal bnt ftht 3nd dr naki tbib f polyclinique cnss li f lbrnossi rah mzyan bzzzzaf

hahiyya namra dyalha okhti 05 22 21 36 21
              اللهم بارك لي في بناتي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم, اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X