البنات ساعدوني عافاكوم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• البنات ساعدوني عافاكوم

البنات ساعدوني عافاكوم انا عاد درت العقد و العرس باقي وخاصني نبقى عذراء حتى لعرس وخايفة نحمل وخا عذراء بغيتكم تنصحوني مشيت عند طبيبة عطاتني كينات وخفت ياترو عليا ومعرفش اشمن نوع ليمزيان

اختي واش معنى تبقي عذراء حتى العرس راه الاصل فالمسالة هي انه ماقرب لك حد يعني حتى لو بقيتي عذراء وكانت العلاقة سطحية كنظن انه نوع من الخداع حتى لو كان زوجك مافيها باس تخبري الاسرة ديالك انه زوجك ومن حقه تكوني معه اي وقت المهم ان الاسرة ديالك تعرف
    وعلى اي حتى واحد مايمكن يضمن لكتبقاي عذراء خصوصا ان هناك علاقة بينك وبين زوجك

سلام عليكم أختي
      سامحني ولكن راكي كاتغمري ديري ف حسابك بلي زواج ره مشي هو لعقد صافي ولا حملتي دبى ره تقدري تشاربي عفاك خلي كل حاجة بوقتها ولا ما كمل هادشي ره دنيا فيها كولشي ممكن حدي راسك مزيان

fin kina mouchkila madah howa zawjak 3la sonat lah warasolih madam nti dayra m3a halal wa 2il hamal diayal ikoun halal en plus bazaf l banat ki diro dokhla 9bal l3ars ewa lah kamal 3ik bikhir
        اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
        بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
        واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

يا اختي الله اكمل عليك بالخير و لكن انا من رايي حتى لو كان هناك عقد ما دام العرس ما زال حافظي على راسك كل حاجة بوقتها زوينة و بالحلاوة ديالا هو راجلك اه على سنة الله و رسوله و لكن هادي الدنيا ما باغياش نحبطك و لكن انا عارفة بزاف ديال البنات كانو دايرين عقد و طلقو قبل الدخول و واحدة منهم بنت خالتي في الاسبوع لي قبل عرسها كلشي تلغا و كانت موجدة كلشي بمعنى كلشي العرس محدد و كلشي موجد و مشري و في الاخير وقع مشكل ما دارش العرس و وقع الطلاق لذلك اختي انا احبذ الفتاتة تحافظ على راسها حتى تمشي لدارو معززة مكرمة و ةتقبلي رايي

madame nawal ana magoltch liha mchi hamli ghir bant banat lin khayfa o bghatna n3awnoha had chi 3lach ana bghit nkhafaf oui c vrai ana mtaf9a m3ak chhal dal bnat samho fihoum mais arsa9 biyadi lah omabrok 3wacharkoum bach matmanito ahbibat lah dawmha 3lina mhaba
            اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
            بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
            واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

حبيبة صوفيا مبروك العواشر حتى عليك و على جميع المسلمين و لكن انا راه ما قريتش ردك سمحيلي حيت كنت مقلقة غير قريت الموضوع و جاوبتها من وجهة نظري و عطيتها رايي انا الشخصي يعني ما عقبتش عليك او على شي اخت ...و انا ديما كنعطي ف اي موضوع رايي الشخصي فقط و عواشركم مبروكة

اهلا و مرحبا السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                بلعكس خودي راحتك الحبيبة ديالي ربي لليك لليا ودخل عليك هاد عواشر بي شي درية صالحة لكل محرومة

شكرا بزاف على مساعداتكم لي انا راه متفقة انا وراجلي على دخلة حتى لعرس غير من باب الاحتياط بغيت شي طريقة منشربش منو حيت ميمكنش ميقيسنيش راه راجلي ومن حقوا وحتى انا مخصنيش نكون انانية و لا لا البنات

أنا بعدا نصحك تخودي الاحتياط ديالك حيث كنقولو سبحان مبدل القلوب حيث انا فايت لي شفت بحال هاد التجربة مع بنت خالي دارت العقد واتافقو من بعد عام اتدار العرس وك مرة كيجي اخرج معاها وكيدها لدارهوم ونهار العرس نكرها قاليها ماشي انا وهي عندها الزهر دارت شهادة العدرية قبل ما تدير العقد ومع ذلك نكرها و من بعد شهور من الزواج طلقها
                    هادي نصيحة مني مزيان راه راجلك على سنة الله ورسوله و لكن الواحد ياخد الاحتياط ديالوا و سبحان مبدل القلوب وكما قالو ليك الأخوات راه كيكونو مشاكل لكيمنع اتم الزواج
                    ويمكن بالحتكاك تفقد البنت العدرية نتاعها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X