إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شي طبيبة د الولادة فمكناس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شي طبيبة د الولادة فمكناس

[gdwl]
    السلام عليكم اخواتي عفاكم لي كتعرف شي طبيبة مزيااااانة دالولادة في مكناس تعطيني لعنوان ديالها راني بغيت دبا نتبع معاها جزاكم الله كل خير
    [/gdwl]
    اللهم يسرلي امري

اختي انا متبعة مع طبيب نبيل الحلو
    مخليت فين دوزت درت عليهم كاملين
    الله يدير اللي فيه الخير
    sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
      انا اتابع حملي مع الدكتورة خديجة اليحياوي وما عرفتش واش هي احسن اولا كاين دكاترة اخرين حيت هادي اول مرة كانتبع معاها وهي ظريفة ومزيانة لحد الساعة الله يسر لك الامور اختي

[frame="2 80"]
        شكرا بزااااااف على ردودكوم و شكرا على دعواتكم و الله ييسر لكوم حتى نتوما و يتبت لكم حملكم عفاكوم عطوني العنوين اولا غي نعتولي و بغيت نسولكوم واش الطبيب او الطبيبة لى غدي نتبع معاهم يمكلي نولد عندهوم نيت
        و عافاكوم بشحال تمن l echography حيت انا فايت درتو عند واحد الطبيبة غزالة فسيدي قاسم و كان رخيسس غي ب 100 DH و كنت سولت هنا ف مكناس قالولي ب 300 DH و جاني شوية غالي

شكراااااااااا
        [/frame]
        اللهم يسرلي امري

بالنسبة الطبيبة للي قلتلك فهي كاتولد ايضا على حساب ما قاتلي في كلينيك المنزه ولكن للاسف ما عندي حتى شي معلومات اخرى حيث حتا انا ماشي مكناسية
          بالنسبة للايكوغرافي اول مرة دوزت عندها خلصت 300dh ومن بعد كانخلص 200dh على كل ايكوغرافي وبالنسبة لعنوانها فهي كاينة في وسط البولفاغ عمارة السنتيسي راها معروفة بزاف
          والله يسهل لينا وليك الامور

[frame="2 80"]
            شكرا بزاف ا ختي الله يجازيك بكل خير ا ختي انا نيت بغا نولد ان شاء الله الى تمم الله بخير فمصحة المنزه
            [/frame]
            اللهم يسرلي امري

و حتي مصحة الزهور مزيانة
              اللهم يسرلي امري

راني متبعة معاها ولكن ما عنديش معلومات على هاد الكلينيك يعني من ناحية الرعاية والثمن يلا كان ممكن تفيديني اختي والله يعفكك على خير وبخير انشاء الله ويرزقك الذرية الصالحة بادن الله

ana matba3a ma3a safayani hata hawa mazyan ri hawa kaso lafalos bazaf ana kankalas fliko garafi 5 alaf okay3bar laibada b 8 alaf o3ad dawa 10 alaf

salamo3alikome
                    chofi okhti makayéne ma hsane méne docteur ben zakri rahe rajéle kbire ou maziyane bzzafe
                    ana wladte 3andou waldi lakbire rahe tawe waléde fi clinique ibno rochde
                    le cabinet diyalou f more florence café familale

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X