إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ملف للوصفات الطبيعية للحمل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ملف للوصفات الطبيعية للحمل

السلام عليكم حبيباتي

عييت منقلب في قسم الحمل على شي ملف او موضوع خاص بالوصفات الطبيعية للحمل والو ففكرت نديرو ملف لذلك الغرض باش كل وحدة تفيد الاخرى شنو كتستعمل و لي حملات بعد استعمالها لوصفة طبيعية اكيد بعد ما اراد الله يرزقها تحطهالينا و خاصة الوصفات لي كتخرج البرد و ادا كان الموضوع مكرر ارجو حذفه انا عن نفسي عمرني استعملت وصفة طبيعية لذلك اريد ان نستفيد كلنا و اتمنى التفاعل مع الموضوع لما له من اهمية للمتاخرات عن الانجاب:)

البنات فينكم كدخلو و تهربو يلا تفاعلو معانا و فيدونا بتجاربكم

لسلام عليكم
      انا مزال عزبة لكن ختي جربات هاد الوصفة: العسل الحر و الحبة السوداء تخلطيهم و تاكليهم كل صباح نتي و راجلك

شكرا لك سوسولا العزبات لي كيجاوبو و لي والدات او متاخرات والو كطلو و كتخرجو را كل وحدة كتحط وصفة كتفيد بيها و عندها اجر على اي اخت سوسولا الله اجيب ليك ولد الناس لي تسعدي معاه و شكرا جزيلا

تا أنا للأسف ماعندي باش نفيدك . دخلت حيث واحد جارتنا عندها نفس المشكل و دخلت عالله نلقى ليها شي حاجة باش نفيدها . الله يعطي لكل سيدة الذرية الحسنة إنشاء الله.

علمتني الحياة ان اجعل قلبي مدينه بيوتها الحب وطرق حياتها التسامح
          وان اعطي ولا انتظر الرد على العطاء

اختي انا مزال ما رزقني ربي بالدرية الصالحة حملت مرتين وكتابش ان شاء الله يفيدونا الاخوات لاني بصعوبة تنحمل ولكن ما تيكملش حملي ان شاء الله يكون خير عليك اختي بقراءة صورة البقرة يوميا

ana mazal marzakani lah badoriya walakin galoli nacharb wahad la3achob smitahom 3achob labarad mor dawara chahriya ktcharihom man la3chab ana 3ad ranjarbahom yarbi yarzakana doraya saliha

الاقتباس غير متاح حاليا

شكرا البنات على المرور ان شاء الله تدخل الاخوات افيدونا لي كطل كتهرب 100 مشاهدة و لكن الردود والو

hta ana oukhti bhalak kan9lab 3la chi 3choub yjib bsbabhom ellah taysir

انا باقي مارزقني الله الدرية ولكن عشبة مرددوش كتضبط الهرمونات وتساعد على الحمل بادن الله وباجماع الاطباء ايضا لانها ماعندها حتى ضرر على الصحة مزيانة بزاف وعندها فوائد اخرى عديدة والطريقة...
                      تغسلي مرددوش مزيان وتنقعيه في الماء غليان واحد نص ساعة وشربي كاس في الصباح على الريق وكاس قبل النوم . اللهم ارزقنا الدرية الصالحة.

أنا صحبتي كانت لوالدة ديلي قالت لها تغلي شيح بليل او دخلو لبتها تحيد سروال و تبخر بلبوخر ديالو ودير فوطة غليضة لتحت وتغطى او تنعس تيحيد لبرد

الله ارزقنا بالذرية الصالحة اجمعين يا رب و كنتمن المجربات ما يبخلوش علينا بالتجارب ديالم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
                            شكرا للاخت على طرح الموضوع اللي ممكن نستافدو منو جميعا
                            انا جربت وصفات كثيرة غي الي نسمع به كنجربو وليت بحال فئران التجارب او مازال جاب الله
                            هده بعض الوصفات اللي جربتها
                            • العسل+الحبة السوداء
                            • العسل +طلع النخيل
                            • مشروب المرددوش
                            • الحلبة للشرب والبخور
                            • مشروب الخزامة...........
                            • هاد الشهر كناخد واحد الخلطة شريتها من عند العشاب وهي عبارة عن خليط من عسل السدر+غداء ملكات النحل+حبوب اللقاح+طلح النخيل+الجنسنج
                            • او واحد العشبة جابتها لي جدتي من مكة المكرمة اسمها شجرة مريم . سمعت بزاف اللي حملو بها. باقي ماشربتها حتى الشهر الماجي ان شاء الله
                            الله افرحنا قريبا. اويبقى هاد الشي غي اسباب اما كلشي بيد الله
                            ..............................................

ختي الله يجعل ربي يعطيوكم متمنيتو

انا اختي مكنعرفش شي وصفة

انا عندي 2بنات ودابا بغيت نحمل ومازال مكتابش هادي دابا 8 اشهور والله يجعل ربي يفرحكوم ويفرحني

قولو امين
                              sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X