ربي بوحدو لي عالم بيا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ربي بوحدو لي عالم بيا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مبروك عيدكم مشكلتي عندي دورة غير منتضمة كتنزلي غبر دفاستون راني متابع مع طبيب وكقولي معندك والو ولكن اناشاك وش الا كانت دورة مخربقة معنتو كيكون تكيس مبيض راني غادة الطبيبة نهار تنين وخايفة بزاف و نتومة عارفييييييييييييييييين كلام ناس كخلعوني واش هد شي 100في100 مكيكونش حمل انالي كنطلب من الله ميكونش عندي مرض فاضح ولا كتبو عليا انا رضيا بيه متصوروش اخواتتي حالتي نفسية كفاش ديرة رغماانني مكنبينش في دار ولكن فتحت ليكم قلبي حيت عارفكم ديما في جنبى وهدشي علاش حنا هنا تخايلو انا كنكتب ليكم وفجاء لقيت دموع ياااااااااااا الله يا رحيم يا مالك ياود د يارزاق ياشكور يا صبور صبرنيييييييييييييييييييييي الله خليكم لي عندها نفس حالتي وككانت سليمة حملت تطمني الله عطيهاممانويا السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
    بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
    واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

ماتخافيش الحبيبة انشاء الله ميكون عندك والو و يرزقك ربي بالذرية الصالحة لتفرحك.
    الله يفاجي عليك و يفرج كربتك و ينور دربك
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

لا لا أختي صوفيا ماتقولش هكداك راه مايصبونا إلا ماكتب الله لنا اصحبتي كوني مؤمنة بالله و مغدي اكن غير الخير. الله أودي وخى ماعرفت اش اقولو لك ناس والله إلى مكتاب لك شي حاجة معند حد مايقول لك الله اهديك أزين ديالي ديري عقلك و دبى إنشاء لله نهار إكتب لك الله تولدي و ولي عندك روض أطفال. غر صبري او مغدي اكن غير لخير او زيدون نتي مازال عروسة ديالنا كوني متفائلة الله مغديش إخيبك تقي بيا راكي عزيزة أزين
      يا ربي تسمعي خبار لخير أزيدون شحال من واحد كيكون ga3 عندو شي مشكل كبير لي kaigol عمرني منحمل أرغم دلك إلى كان مكتب ليه راه الله قادر على كل شيء
      اللهم تبث ما في بطني و ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا
      واجعله سليما معافى ولا تجعل في خلقه زيادة ولا نقصان ..
      اللهم اني اسألك هون الطلق وحسن الخلق ..
      اللهم أرزق كل محرومة درية صالحة كاملة بدون زيادة ولا نقصان
      اللهم آمين.

:mad:
        ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

اختي خلي املك ويقينك في الله وان شاء ميكونش عندك مشكل حتى انا كانت وقعتلي لخبطة فالدورة ماشي بسبب تكيس بسبب اظطراب في الهرمونات وهذا راه حتى الحالة النفسية كتاثر على الهرمونات ومكانت تنزل غير بالدفاستون حتى كرهتها ولكن من بعد كنت قريت موضوع على المريمية(السالمية) في الطب البديل جربت السالمية من بعد الطهر حتى ل20 يوم في الدورة ونوقفها والحمد لله ولات كتجي فوقتها عادي بلادفاستون بلا والو بالنسبة لطريقة السالمية كنت عوض ندير النعناع فاتاي كندير 2 ورقات من السالمية والحمد لله انتظمت وحملت ولكن مكتبش لحملي يكمل وان شاء الله ربي يعوض صبري خير
            لهذا خلي يقينك في الله وان شاء الله تطمنينا على حالتك بعد زيارة الطبيب وتجي وتخبرينا بحملك في القريب العاجل
            اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك واهديهم وخذ بأيديهم إليك يارب

naniita مشكورة علي دعوة ديالك hanouna حبيبةديالي ايماني قوي بالله راكي عارفة حنا بن ادم لحم و دم ضروري انسان طيح في هاد مواقف الله صبرني بسمة2 الله جزيك بالله لهلا يخطيك عليا انا سبقلي جربت وصفةو مدرت ليا والو لي جات عند الله مرحب بيها انا كنعتبركم خواتاتي مشكورين علي اهتمامكم احبكم في الله
              اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
              بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
              واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

الله يديرلك الخير اختي و يعطيك متمنيتي واخا انا مزال ممزوجة ولكن حاسة بيك ....الاطفال زينة الحياة الدنيا و لكن متنسيش رهم فتنة و احيانا نقمة يقدرو يتلفوك على العبادة ديالك انا نتمنالك ربي يرزقك درية صالحة و لكن متنسايش قول الله تعالى ..بسم الله الرحمان الرحيم "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ وَأَوْلَادِكُمْ عَدُوّاً لَّكُمْ فَاحْذَرُوهُمْ " صدق الله العظيم... و عسى ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم ....معرفت الخير فين كين...و ربي يسمعنا الخير عليك و متخفيش ربي ره رحيم بنا اكتر من امهاتنا

ربي خليك ليا لوقوفك جنبي والله رزقك زوج صالح ونرضها ليك في ساعة خير بادن الله

سلام عليكم
                    لمهم ف هادشي كامل اى ختي صوفيا أنك مومنة بالله او قدرو الحمدلله الحبيبة أنا معمر دورتي تقدت أبداً لا قبل ولا بعد زواج او تا بلفنيد او ياله عرفت بلي عندي شي 3 ديل لفيبروم ف لوالدة غا هما خارجين معرفة وش هما سبب بش طاح لي lbebe لوول ولا شنو إو هانا حاملة تاني الله ادير تاويل د لخير و جيب لك ل فيها خير و مسح دمعك بشي فرحة كبيرة أمين ياربي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X