إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يفرحكم جاوبوني راني محتجاكم بزآآآآآآآآآآآآآآاف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يفرحكم جاوبوني راني محتجاكم بزآآآآآآآآآآآآآآاف

السلام عليكم اخواتي
    الله يجازيكم بخير لي فات وقع ليها بحالي تطمني انا دابا تقريبنا سنة باش وقع ليا إجهاض و مازال ماجاب الله الحمل مشيت عند الطبيبة عملت ليا إيكوغرافي قالت ليا عندك كلشي فبلاصتو أو دارت ليا واحد التحليلة باش تعرف واش عندي شي مرض الحمد لله ملقات عندي والو ، دابا طلبات مني ندير تحليلة ديال الدم أو درتها أو عطاتني موعد بعد أسبوعين نعاود ندير تحليلة أخرى ديال الدم باش تشوف واش كلشي عندي مزيان أو طلبات مني باش يجي معايا الزوج ديالي باش إلى مكان عندي والو ياخدو تحليلة ديال المني ديالو، فاش قلتها لزوجي قال ليا راه معندنا والو و الدليل راه سبقليك حملتي و الله مكتبوش لنا ولكن أنا جاتني سنة ديال الإنتظار بعد الإجهاض طويلة،الحمد لله زوجي وافق يمشي معايا ،كنطلب منكم أخواتي تدعيو معانا أو لي وقع ليها بحال هاد الحالة تطمني ،بالنسبة لتحليلة المني معندي حتى معلومة كيفاش كيخدوها
    الله يفرحكم جاوبوني راني محتجاكم بزآآآآآآآآآآآآآآاف

أختي مشتاقة ما عندي حتى فكرة إلا أنو البارح فواحد البرنامج حالة بحالك و قالت أن الرجل الحيونات ديالو كتضعف مع المشاكل ديال الحياة والتلوث ولازم كل شهر يعمل تحاليل لمعرفة قوة وعدد الحيونات وقت إلي تكوني تبغي تحملي أنا لحد الآن محملتش كندعي الله نحمل عاجلا غير آجلا أختي لكريمة من فضلك شحال ثمن ديال تحليلة دم و الحيونات المنوية

مشكورة أختي على الرد ديالك، بالنسبة للتمن أنا ساكنا فأوروبا مكنضنش نفس تمن المغرب تحليلة الدم درتها تقريبا 150 درهم مغربية أما ديال المني مازال أسبوعين عاد يديرها زوجي يآآآآآآآآآآآآآآآآرب ألطف بنا

آه شكرا أختي أنا ساكنة في الربا ط الله يرزقنا إنشاء الله

amiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiine

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            أنصحك أختي الفاضلة أن لايعطي زوجك منيه للفحص
            وذلك للمحافضة على النسل ربما يلقيحونه في رحم إمراة أخرى
            فلا أمان في هذا الزمان
            هذه نصيحة لك
            وإن شاء الله يرزقكم الله الذرية الصالحة
            اللهم آمين

lah irzakom bi dorya saliha ya rabi
              sigpiclolita

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                اسأل الله لكن ذرية صالحة في القريب العاجل
                اللهم لا تحرمنا نعمة الامومة

الله يرزكن الذرية الصالحة آجلا غير آجل
                  اللهم آمين يااااارب العالمين

"للهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين"
                    اكثري من هذا الدعاء وربي يرزقك من حيث لا تحتسبين

salam okhti, ana sbak w9a3li ijhad o mahmalt takriban hta krabt nkamal sana o fach mchit latbib 9ali anaho tabi3i w anaho yakdar ykon lmochkil ba3d moror assana,w inchae allah hta nti maykon 3andak walo ghir khassak tsabri o matabkaych tfakri fi alhaml dayman nsayah o ghaykon lkhir incha allah o ga3 matkhafi,jarabi siri lhamam o talbi man tayaba tdir lik massaje lkarchak man ba3d matjik dawra chahriya 4 ayam o fach traj3i charbi ci haja skhona bras alhanot.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته llah yrz9ak dorya sali7a okol ma7roma
                        اللهم إني أستغفرك مما تبت إليك منه ثم عدت فيه، وأستغفرك لما أردت به وجهك فخالطني فيه ما ليس لك، وأستغفرك للنعم التي مننت بها علي وتقويت بها على معصيتك، أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم، عالم الغيب والشهادة الرحمن الرحيم، لكل ذنب أذنبته، ولكل معصية ارتكبتها، اللهم ارزقني عقلا كاملا وعزماً ثابتاً، ولباً راجحاً، وقلباً زاكياً، وعزماً ثابتاً، وقلباً زاكياً، وعلماً كثيراً، وأدباً بارعاً، وأجعل ذلك كله لي، ولا تجعله علي برحمتك يا أرحم الراحمين وصلى اللهم على محمد و آل الطيبين الطاهرين).

شوفي أختي mouchta9a راكي عارفة راسك عزيزة عليا بزااف لدلك كنتمنى من الله اجي واحد نهار لي ايكون قريب بزااااف وتكوني حاملة غير صبري مدام ماعندك ولو غير نضمي أوقات الجماع مع راجلك و إنشاء الله اكن خير أختي متخافي ولو أنا هكدا درت و الحمد لله جاب الله تسير مدام ماعندك ولو كوني هانية الزين ديالي الله إسهل عليك و جب لك لي فيه الخير يا ربي أمين
                          اللهم تبث ما في بطني و ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا
                          واجعله سليما معافى ولا تجعل في خلقه زيادة ولا نقصان ..
                          اللهم اني اسألك هون الطلق وحسن الخلق ..
                          اللهم أرزق كل محرومة درية صالحة كاملة بدون زيادة ولا نقصان
                          اللهم آمين.

''اللهم لا تدرني فردا و أنت خير الوارثين''

السلام عليكم:)
                            ''اللهم لا تدرني فردا و أنت خير الوارثين''
                            كنطلب منك تقي بالله
                            اللي رزقك الأول غيرزقك الثاني بإذنه
                            غير إستعيني بالصبر و الصلاة واستغفري ربك كثيرا
                            كنعرف كثيرات وقع لهم إجهاض ولكن من بعد كيوقع الحمل بإذن الله ولكن غير خصك شوي الوقت حتى ترتاحي وإلا ممكن يوقع ليك نفس الأمر
                            غير الصبر
                            اللهم أرزقها ذرية صالحة مباركة فيها و أعنها على تربيتها
                            متفكريش بزاف خصك ترتاحي
                            بالنسبة للتحاليل والله أعلم متشتنيش راسك بهم
                            أو كفم قالت ليك الأخت، في الغرب لاتأمني مكرهم راهم دايرين 'بنك المني' بالنسب للناس اللي كيتبرعوا بالمني أو هذا إختلاط الأنساب و الله المستعان
                            إستخيري الله دائما في أمورك

أو مرة مرة شربي حليب دافئ مع زعفران شعرة أوعسل حر إل عندك
                            و لكن دير فبالك الشافي هو الله الوهاب كل شيء بأجله متى يريد و كيف يريد و أين يريد
                            اللهم أرزقها ذرية صالحة مباركة فيها و أعنها على تربيتها

في رعاية الله

سامحيني أختي، ما عندي حتى فكرة باش نفيدك، غادي غير ندعي معاك : الله يرزقكم أنت وزوجك الذرية الصالحة وجميع المسلمات والمسلمين والبنات بحالي الله يرزقهم الزوج الصالح ياربي.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X