إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هاد لموضوع او بغيتكم تقراوه خصوصاً ل بغاو اولد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هاد لموضوع او بغيتكم تقراوه خصوصاً ل بغاو اولد

سلم عليكم اخواتي ملي كنت كنقلب لقيت هاد لموضوع او بغيتكم تقراوه خصوصاً ل بغاو اولد

ايوم حبيت اجيب لكم سالفة هاالعجوز عسر ربي يجعلها سبب في حملكم ****لله
    مااطول عليكم بالسوالف رحت لي مراجعة عند دكتورتي وجلست باالانتظار استنى دوري وبجنبي عجوز جالسة جاية مع بنتها المهم بنتها لها مراجعة حوامل قالت انتي حامل قلت لاوالله ياخالة الله كريم قالت ابنصحك بااليانسون وابيك ندعين لي اذا الله وفقك تقول بنتي لها 7 سنوات ماحملت وماخلت طبيب ولا علاج بدو ماسوتة باالاخير قلت لة ياوليدي اليانسون معروف عند البدو من زمان انة منشط للمبايض وممتاز حييييييييييييييييييييييييييل وانها اتكلت على الله و تركت العلاجات وصارت كل يوم تسوي لها براد يانسون وتضل تشرب قد ماتقدر وبنتها من استخدمت اليانسون من بداية الدورة لين اخر الشهر وحللت وطاعت حامل ياسبحان الله

جزاك الله خيرا اختي mariame87
    اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
    بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
    واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

اه اختي هو بصح مزيان بزاف بزاف حملو بيه و لكن احنا الطريقة لي كنعملو اليانسون و الحبة السوداء ديريهم شاي و تشربي كل يوم شحال ما قديتي عليه هو اضلا لذيذ عرفتي انا ماما و خالتي و كلشي كيقولهالي ديريها راه بزاف حملو بيها اكيد بعد فضل الله و انا والو كنعجز لاي حاجة نديرها و لكن دابا غادي نولي نديرو كل يوم ان شاء الله ..اختي صوفيا جربيه ربي اجيب الفرج ان شاء الله لي و ليك و لجميع الاخوات

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه وصفة ساهلة
        سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

انشاء الله للكن انا معرفاش طريقة مدام نوال شرحي ليا طريقة الله خليك انا غنتسناك حت بغا نشري شي عشوب ونجيب معيا لي خاص
          اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
          بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
          واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

اختي الطريقة سهلة غلي الما في الابريق لي غادي ديري فيه و هزي شوية من اليانسون و شوية من الحبة السوداء على حسب الما لي درتي و ديريه في الصفاية و غسليه لي اغلا الما ديريه عليه غير يغلي و حطيه خليه شوية يطلق و صفيه في طاسو او لا كاس و حليه بالعسل او السكر و صافي اي استفسار انا موجودة

salam alikom chono howa alyansoun bilmaghribiya?

شنو هو اليانسون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله
                  شكرا لك اختي انشاء الله نجربو
                  عييت مانقلب على السمية بالدارجة حتى دخت
                  شي ناس كيقولو اليانسون هو حبة حلاوة . والشمر هو النافع . او شي ناس كيقولو العكس...
                  حتى قررت نخلطهوم ب2
                  اللي متاكدة من الاسم ديالو تفيدنا الله يرحم الوالدين
                  ..............................................

انا تنظن احبيبتي ان اليانسون هي لويزا بدرجة المغربية وتنشكر الاخت على الوصفة والله يرزق كل محرومة الذرية الصالحة امييييييييييييييييييييييييييين يا رب العالمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X