عفاكم بنات طنجة دخلو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عفاكم بنات طنجة دخلو

اللى كتعرف فيكم شي طبيبة في طنجة كتعمل التلقيح الاصطناعي تعتقني بها بغيت نعملو و ما عرفت فين نمشي و الله يرزقها الجنة اللي تجاوبني.

كاين الدكتور التدموري ولكن نعطيك نصيحة انا جربتا من هاد المنتدي و هي انك تبخر باتاي سقسي وجرب والله يعطيك اللي فيها الخير اختي

شوف أختي كنعرف دكتورة سكور لطيفة , ولكن ممأكداشي واش كتعمل التلقيح

أختي ليلى حسب علمي لا يوجد بطنجة مختص بالتلقيح الصناعي ..
        ولكن بالرباط هناك دكتور معروف كنت قرات عنه هنا بهذاالمنتدى
        أسأل الله العظيم أن يرزقك ما تتمنين
        أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
        ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
        إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية

أختي ليلى بالنسبة للتلقيح الصناعي كاين مختصين في الرباط

أنا سبق لي عملتها عند شحطان امينة في الرباط و فشلت كنصحك بالدكتور فكري

انا نصحني به الدكتور ديالي و لكن للأسف كان فات الفوت و عملتها

أما في طنجة كاين غير اختصاصين حمل و و لادة و كاين واحد الدكتورة يالله نصحتني واحد

السيدة كنعرفها بقات 15 سنة بلا وليدات و الأن هي حامل في الشهر الرابع و السب بعد الله عز

و جل يرجع للدكتورة سمية الخشاني اختصاصية نساء و ولادة و عقم الزوجين و حتى انا

إن شاء الله غادي نمشي عندها هد الشهر إلا كتاب ...و الله يرزقني و يرزق كل محرومة الذرية
          الصالحة

اختى كاميليا اسم الدكتورة منى خشانى الصراحة الله يعمرها دار كتعامل مع الناس اكثر من مزيان
            الاخت ليلى ربما الدكتورة منى تقدر تساعدك الى زورتيها انا معنديش فكرة الله يسهل على الجميع
            لاتجعل الله اهون الناظرين اليك

اختي ربي يسهل امورك ويرزقنا جميعا الذريه الصالحه والله لا يحرمنا يارب

chofe okhti f tanger makayinche li kayiame talkihe
                kayin tbibe f casa mzyan bezafe ida bgitih natike adress dyalo

بسم الله الرحمن الرحيم اخواتي لي مجربى دكتور تدموري وش تنصحني نمشي عندو

اخواتى ابشركن بحملى بدون لا تلقيح اصطناعي و لا اي شىء بعدما كان زوجى يعانى من ضعف الحركة و الطبيب في الاخير قال لنا ان حتى التلقيح الاصطناعى لن يفيد فى حالتنا و لكن قدرة الله فوق كل شىء و حصل الحمل طبيعي و انا لا اكاد اصدق من فرحتى فلك الحمد و الشكر يارب يا احن علي من نفسي.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X