إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طبيب نساء و نوليد بمكناس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طبيب نساء و نوليد بمكناس

أخواتي الكريمات أرجو إخباري باسم أحسن طبيب أو طبيبة نساء و توليد بمكناس مع توضيح اسم المستشفى الولادة الذي يمكن الولادة به ولكم مني جزيل الشكر و الامتنان
    sigpic

حبيبتي الله يكمل عليك بخير امين شوفي حبيبتي الدكتور نبيل الحلو راه كاين 2 شوفي الطويل راه ممتاز وكيتساعد كيولد في مصحة المنزه ..ويلا احتاجيتي مساعدة او نمشي معاك عندو انا مستعدة ...الله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه...وهدا واجب الاخوة اتجاه بعضنا حبيبتي...

الالة لهلا يخطيك و الله يجزيك عني كل خير و الله يكرمك من عندو الحبيبة بغيتك تعطيني العنوان ديالو و إذا كان ممكن تقولي لي رأيك بخصوص الدكتورة اليحياوي
      راني فعلا فحيرة من أمري لأني سبق و مررت بتجربة صعبة في حملي الأول انتهت بوفاة الطفل
      يوم ولادته ودابا وليت خايفة نرجع عند الطبيب اللي ولدني و في نفس الوقت كنقول هو اللي جربت عندو العملية القيصرية

sigpic

okhti chofi 3aicha na9ach docteura flmostawa rah l3iadadialha 9dame sbitare moulay youssef

شوفي مكاينش احسن من دكتور اوتيفى راه الناس كيجيوه من خنيفرة وفاس و الراشيدية هو عسكري كولونيل و حل العيادة ديالو حدا البنك الشعبي الي حدا لافوار باش تهبطي لماك دونالد انا كنرتاح ليه و التعامل مزيان انا مكنولدش و كل الاطباء تيقولو لي معندك والو و هو لقى عندي كيست و ولسيسة و فتح لي انا باقية بالغراز دعيو معايا نتعافى و نحمل قريبا و الله يفرحكم جميعا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي انصحك بالبحث عن طبيبة وفي حالة عدم ايجادها يمكنك البحت عن طبيب لان دلك فيه دنب كبير ان تتكشف المراة على رجل اجنبي عنها او كيفاش المراة تعطيها نفسها طبيب رجل يكشف عليها الا لضرورة في حال انعدام المراة .

عندك الصح اختي ريهانة و لكن الا كان طبيب كفء انا مشيت ل2 طبيبات ف مكناس بدون دكر الاسماء و عاملوني ب قسوة و واحدة منهم و الله طيحات الهضرا قدامي و اسلوب 0 و من فوق هدشي عندي كيس فيه 20 سم و مبانش ليهم قالك مفيك والو و لكن ملي مشيت عند طبيب الحمد لله لقاه عندي و فتحت عندو الا كان دكتور كفء و الطبيب كيكشف عليك تحت ايزار و و مشي بالملامسة المباشرة و بحضور الزوج ديالي و الممرضات كنضن مشي مشكل و الله اعلم

الاقتباس غير متاح حاليا
                السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                اختي الله يكمل عليك بالخير حتى انا راني متبعة مع الدكتورة لي دكرتي خديجة اليحياوي مراة كبيرة وظريفة وكاتولد في كلينيك المنزه ولكن ماعنديش معلومات عليها اكثر حيث حتى انا اول مرة هادي ولكن كل مرة كانمشي عندها كانلقى الكابيني عندها ديها عامرة بالنساء وسمعتها طيبة والله اعلم

انا ولدتني طبيبة و كنت متبعة معاهاز عائشة نقاش الله يعمرها دار محترمة مبتسمة اللي سولتها تتجاوبك تيجيو عندها من ازرو الحاجب اسمها عائشة نقاش كاينة حد اعدادية مولاي يوسف جيهت كلينيك قندوسي

Notes:
                  <

شكرا لكن أخواتي الكريمات على ردودكن و الله يفك كاميليا على خير و يرزقها بالذرية الصالحة ويشفي سهام في القريب العاجل و يقر أعينها بالذرية الطيبة الصالحة و مشكورة أختي أم الشهيد مروان على روح التضامن و المساعدة و دمت دوما في العون و جعل الله ذلك في ميزان حسناتك و أثابك كل خير
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X