ماهي ردة فعل زوجك بعد .......

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماهي ردة فعل زوجك بعد .......

السلام عليكم بغيت نعمل موضوع يشاركوا فيه جميع الاخوات اللي حاملين او سبق ليهم الحمل شنو كان رد فعل زوجك لما عرفتي جنس الجنين او بعدما ولدتي

نتمنى يكون موضوع للنقاش

وحنا طبعا عارفين كلشي مكتوب من عند الله هو الذي يهب لمن يشاء البنين ويهب لمن يشاء الذكور

ولكن انا بغيت نعرف تجربة دكل وحدة وشكراا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع زوين بزاف اختي لكن للاسف باقي مجابش الله نتمني من اخوات يتفاعلو معك و انا خنبقي ندخل ونشارك اخوات تجربتهم دمتي متميزة تحياتي للجميع
    اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
    بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
    واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

ةعليكم السلام اختي شكرا على مرورك وربي يرزقك باللي في بالك ان شاء الله ويرزقك الذرية الصالحة

salam ca va ana hamla daba fi chhar 5 omeni 3raft ani hamla goltha rajli 3ando 3adi bhal hamla bhal mahamla rarma ani hmala lewla hadi omeni

شكرا على المزضوع

بالنسبة للزوج ديالي كيفضل الولد و انا دبا حامل فبنت وخا هكاك ممتيقش و كيقولي انا حاس عندك ولد و لكن انا كنزيد نفقصو كنقولو بنت :cool: ودرت echographie وقالينا الطبيب بنيته و هكاك قالك حتى تولدي و عاد نصدق باللي بنت
          ولكن هاد الشي كله غير هضرة هو كيف البنت كيف الولد الواحد يطلب غير الفكاك و الصورة المكمولة و تكون ذرية صالحة ان شاء الله
          الله يسهل عليتا ما صعاب و الله يفرح كل اخت مشتاقة للذرية

كل الود

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا راجلي كان حاس انني حاملة اقبل منتأ
            كد كانت في اعراض كنقولو انا امريضة كيقولي لا انت حاملة سبحان الله هو فعلا فرح بحملي هاداشي الي كاين دابا منولد انعودلك ان شاء الله
            اما جنس الطفل فهو غير مهتم الى جاب الله هو هداك
            [SIZE=4][FONT=Comic Sans MS][SIZE=4]عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : [COLOR="#800080"]{ مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى شيئا تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى }

السلام عليكم اختي انا الانا حاملة في الشهر الرابع الله يكمل عليا وعلى كل الاخوات بكل خير
              منين عرفت راني حاملة فرحت بزاف وحتى الزوج ديالي طار بالفرحة الحمدلله حيت هدا اول حمل ليا وبالنسبة للجنين مازال ماعرفتش واول مرة درت الايكوغرافي كان معايا الزوج ديالي وشفنا الجنين صغيور كايتحرك سبحان الله على احساس كنا فرحانين بزاف وكانبقاو النهار كلو وحنا كانهدرو على داكشي لي شفنا
              لهلا يحرم شي وحدة من هداك الاحساس
              اللهم ارزقنا الدرية الصالحة يا رب

أنا حامل لأول مرة. كنت كنجمع لمعلومات على علامات الحمل بولد أو بنت و كنت كنقولها لزوجي. و كيقول لي عندك بنت لبنات زوينين أنا باغ بنت. لدرجة أننا إقتنعنا بأنه عندي بنت. مني درت ليكوغرافي بان لنا ولد. صراحة أنا فرحت بزاف لكن زوجي جاتوفشكل بقا مدهول. حيت كان كيتمنى بنت. بعدها بدا كيحس بمسؤولية و قتنع أن الله رزقنا ولد و باغ يلعب معاه باسكيت و فرحانين الله يفكني بخير و على خير.

machalah lah lah fak whaylkoum 3la khir otwaldo ot3awdo inchalah la39ouba lmahroumat
                  اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
                  بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
                  واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

salam أنا تزوجت بشهر وراجلي غالي بغيتك تحملي وشربت لكن بتخبية عليه 10 أيام و ملي لقاها بقى فيه لحال أنا جلت ليه بقى صغيرة و........ ولكن دارت ليه خاطرو ولحمد لله حملت ملي عرف أن حاملة فرح بزاف وكان tay9oli حس بينها بنت ومالي teakadna انو ولد كملت فرحتو ومنعني من تقول وملي tayl9ani تنشق تيبدة يقول ليا نتي ديماً tmashi ملك فيك لوسواس hhh جلس وتهلي ف هداك لف كرشك أنا ملي شفت راجلي تيتعمل معايا بهل هكك زاد حبي ليه والله إو دعو معايا ربي اسهل عليا لولادة ونعود لكم شنو وقع ف أول نادرة لله اكمل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X