دخلو سمعو اشنو قالي طبيب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دخلو سمعو اشنو قالي طبيب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ليوم مشيت طبيب قالي كلشي عندك مزيان لكن مبيض عندك قاصح خلقة من عند الله هو لي مكيخلش حيض تجي و كاخر ولادة وحجم ديال رحم ديالي فيه3cm عطاني دواء مدة 6 شهور وانافي شهر 12 غدنتزوج و ماشية خارج كيفاش غدا ندير حتانشرب دواء و انا بغاه ميعرف والو واحد راس كيقولي مدريش دواء و دابة الله حفضكم شرحو ليا مبيض سميك واش هو تكيش بغيت نعرف راني مخلوعة اشنو معني مبيض سميك و قولولي واش ندير دواء او لا بغيت رايكم ربي لي عالم بيا حالتي نفسية تعبانة متبخلوش عليا انا قصدتكم و فتحت لكم قلبي متبخلوش علياسبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
    بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
    واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

ختي تمنيت نساعدك ولكن ماعارفا والو نتمنى باقي الاخوات افدوك وانشالله اكون خير

السلام عليكم الحبيبة من رايي انك تعملي الدوا لي قالك عليه الطبيب و امكن ليك تصارحي زوجك الى كان متفهم راه الطبيب ماعطاك الدوا حتى عرف علاش حقيقة انا معرفتش اشنهو المبيض السميك لكن كنت كنعاني من التكيسات و تاخر الحمل ولكن الحمد لله مع الدوا و المتابعة مع الطبيب زال كلشي و اليوم انا حامل باذن الله الله ايشافيك سلام

اختي اول شيء الله يشافيك ويرزقك ويرزقنا الذرية الصالحة يارب
        ثانيا متخبيش على زوجك واستعملي دوائك عادي للآن احيانا تاخير العلاج كيكون عندو عواقب وخيمة
        اختي سماكة المبيض و الرحم تاخر الحمل بعد مشيئة الله لانها تمنع خروج البويضة والتخصيب وعلاجها يكون ام بالادوية او اجراء عملية المنظار بهدف إحداث ثقوب في جدار المبيض السميك، حتى يساعد البويضة على الخروج من المبيض، ونسبة أن تنتظم الدورة بعدها تصل إلى 73% وليس كل الحالات تستجيب لذلك، وإذا لم تنتظم الدورة فلا بد من العودة الى أخذ المنشطات مرة أخرى، وبما ان الطبيب وصف لك المنشطات والادوية فخديها وتوكلي على الله
        وأود أن أذكرك بأن الأولاد هبة من الله عز وجل يهبهم من يشاء وقت ما يشاء، فالأمر خاضع لمشيئته وحده فإنما أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون، فالجئي إليه وتلمسي مرضاته من قول وفعل ولباس ومطعم ومشرب وألحي في الدعاء وأكثري من الاستغفار وذلك مصداق قوله تعالى في سورة نوح ( فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا )

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
        اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك واهديهم وخذ بأيديهم إليك يارب

khti basma 2 makhallatli mangollah yjaziha bikhir
          lah yraz9ak chifa2 w yrza9na doriya sali7a jami3an yarbbi

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

تبارك الله عليك أختي بسمة2 الله يرزقك بذرية الصالحة أنت و جميع الأنيقات.
            صفياء الله ييسر أمرك و في نضري الصراحة مكين محسن منها. معنديش فكرة على مفيض سميك لكن متأكدة لكل داء دواء.
            زوجك ماضامنش راسو يولد عليها حتى أنت خاصك تقوليها له.

لله اشفيك أختي هادشي لنقدر نقول لك وعفك سره رجلك حيت زواج أساس صراحة وربي اكمل عليك بالخير

اختي ام حور مشكورة علي تجاوب ديالك ودخول موضوعي اختي salamakh الله فك وحايلك علي خير تولدي ترجعي لينا بسلامة اختي بسمة2 الحبيبة قلبي لي دايم مشاركني في موضعي لهلا يخطيك لياو ميحرمنيش من هاد اسلوب راقي وكلام موزون لي شركتيني بيه الله ارزقنا بالدرية صالحة في قريب عاجل اختي ghizlan yassin شرفتيني بهاد دعوة زوونة جزاك الله الف خير اختي نسمة قلبي مشي مهم تكوني عارفةمهم هو مشاركة و تخفيف مدام دخلتي و قريتي وجوبتيني و هتميتي امري هد احسن حاجة الله كترمن امتالك اختيlbatol امين شافني و شافي كاع مرض مسلمين الله تول عمرك كنشكر كل اخت باسمهاالله يجعل هاد مشاركة في ميزان حسانتكم لكم مني اجمل تحية وافضل دعاء في صلاة
                اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
                بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
                واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

اختي كنصحك تنساي هاد الكلام لي قال ليك الطبيب خليها بيد الله حتى تمشي عند راجلك من بعد فاش
                  دوز شي 3شهور قولي ليه كيضروني جنابي بغيت نمشي نشوف الطبيب(ولا زربة على صلاح)الوقت بسرعة كيطير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته عليك اختي والله ماعندي حتى فكرة الله يشافيك ويسر امورك كلها ويفرحك بالذرية الصالحة انت وجميع المحرومات قلبي معكم دائما امين يارب.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X