إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون فيكم كتعرف duphastonتجاوبني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون فيكم كتعرف duphastonتجاوبني

[all1=#ff0000]
    الله يجازيكم اللي فات ليها استعملات دفاستون تقوليا شحال المدة باش كتجي الحيض بعدما كتسالي هاد الكينة جاوبوني الله يجازيكم
    [/all1]

http://www.enceinte.com/reglette-ses...d=&background=

السلام عليكم ورحمة الله
    اختي الحيض كيجي بعد التوقف عن الدواء بثلاثة الى خمسة ايام
    الى ماجاتش بعد اسبوع من الانتهاء من الدواء يمكن يكون حمل
    والله اعلم
    ..............................................

شكرا لك اختي على ردك ولكن ان راه يالاه دوزت عند الطبيبة وقالت ليا عندي كيس فالكرن ليسر هداك علاش تقطعات ليا الحيض وخرجاتلي هاديك لكينة باش تنزل ليا الحيض وانا دابا محاملا ماوالو والله يرزقنا الدرية الصالحة

oui okhti om nidal kan 3andi nafs mouchkila duphaston katcharbiha man 16-----------------htal 25 c ta dir 10 ayam o kat9at3ih o katab9ay 3 ayam htal 5ayam bach tanzal mais nwasik duphaston kibghi takli mazyan omnin tabghi tcharbih koli danon 9bal hit howa 9asah bazaf ana chrabt fih hta 3it o walo lah chafik ahbiba diyali o raki dima fil bal
        اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
        بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
        واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

المشاركة الأصلية بواسطة ام نضال2 مشاهدة المشاركة
          شكرا لك اختي على ردك ولكن ان راه يالاه دوزت عند الطبيبة وقالت ليا عندي كيس فالكرن ليسر هداك علاش تقطعات ليا الحيض وخرجاتلي هاديك لكينة باش تنزل ليا الحيض وانا دابا محاملا ماوالو والله يرزقنا الدرية الصالحة

اهلا ام نضال حتى انا الكيس كان كيحبس لي الدم
          راه حتى انا خرجاتو لي الطبيبة هو وحبوب الاسم ديالها سيكلو حيت كانت مخربقة ليا الدورة راه ما خليت ما شربت من دوا الله يحد الباس وصافي
          كيفما قالت لك الاخت تلاث او اربع ايام تنزل لك الدورة
          sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

bsaraha okhti ahsan dawa li kizawal kiss howa 3assal hour howa i nfa3ni o hawdo liya 9bal man kamal dwa diyali choufi ila bant lik dam diyalak fih khoyot o mkabda rah kiss mcha
            اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
            بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
            واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

المشاركة الأصلية بواسطة sofyaaa مشاهدة المشاركة
              bsaraha okhti ahsan dawa li kizawal kiss howa 3assal hour howa i nfa3ni o hawdo liya 9bal man kamal dwa diyali choufi ila bant lik dam diyalak fih khoyot o mkabda rah kiss mcha
              اه عندك الحق مني كيمشي كتهبط مني الدم بحال الخيوط وكحلة شوية ايوا الله يشافي الاخت ام نضال
              sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

اخواتاتي العزازات عليا صوفيا وحلمي الامومة كنشكركم بزاف على ردودكم والله العضيم الى راكم متصوروش شحال عزازات عليا ودخلتو ليا لقلبي بزاف بزاف واخا معمرني مشفتكوم نتوما راكم اكتر من اخوتاتي ديما مواسييني وقتما حتاجيت شي مساعدة كنلقاكم حدايا وفجنبي الله يخليكم ليا والله يعطيكم شى درية صالحة والله يشافينا ويشافي جميع المسلمين يارب

امين احبيبة والله يرزق كل محرومة الذرية الصالحة

امين امين امين يارب العالمين
                    الله يفرج همك اختي والله اني ساحاول تحسين نفسيتي ولو ان الامر خارج عن ارادتناانا امنيتي اني اضم ابني لصدري وما اسيبه والله اليمكن بس اضمها واتامل في عيونها يارب لا تحرمنا
                    انا صارت لي عقدة والله كل ما خرجت ولمحت شئ من خصوصيات اطفال من افرشة والبسةورضاعات احس اني اهرب واقاوم نفسي واتناسى واود لو اصرخ وابكييييييييييييي لغاية ما قلبي ينفرج وارجع استعيد بالله وادعي في نفسي والدموع تنهار مني بس الحمد لله على منح الله وان شاء الله ربي يكرمنا وما يخيب املنا فيه يارب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X