استحلفكن الاجابة.مين استعملت كلوكوفاج كعلاج للحمل؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استحلفكن الاجابة.مين استعملت كلوكوفاج كعلاج للحمل؟؟؟

هل يستعمل كلوكوفاج كعلاج للحمل؟؟؟مع العلم انه تبث لي من التحاليل اني لست اعاني مرض السكري
    ربي لا تدرني فردا و انت خير الوارثين

finkom

نعم اختي يستعمل في حالة تكيس المبايض حيت يكون هناك تاخر في الحمل وعدم انتظام للدورة وهو عنصر من بروتوكول علاج تكيس المبايض كي لا تزيدي في الوزن وكي يسهل تنشيط المبايض بالمنشطات ويستعمل لكي يقيء ايضا من مرض السكري لان مريضات تكيس المبايض معرضات للسكري في الامد البعيد وفي كل الاحوال انصحك اختي ان تستعمليه فهو مفيد ويمكن تبقاي تستعمليه حتى يوقع الحمل والله يشافيك

ايضافة انه كيساعك على الاحتفاظ بوزنك ان لم يكن انقاصه

chokran okhti ghazala hamid jazaki laho khayran ana ma3andich takayos lmabayid 3andi intifakh lmabayad

fin ajwiba dialkom

حتى انا اسبق لي استعملته من مضاعفاته كيطيح في الوزن
              ضعافيت بزاااف حتى تخلعت
              من بعد اقطعته ورجعت للوزن ديالي الطبيعي عادي

اللهم يا فاتح الأبواب , ومنزل الكتاب ، وجامع الأحباب
              ارزقني وارزق اخواتي في المنتدى وقارئها رزقا كالامطار حين تصب
              واجمعه بكل من يحب ، وهون عليه كل صعب ، واجعل أيامه عيد، ويومه سعيد ، وعمره مديد ،
              واجعل له من كل هم فرجااا، ومن كل ضيق مخرجااا
              أمييييييين

ana fiya takayous wach n9adar ncharbo bila manstachar m3a tbib ma3a 3ilm kanchroub diane
                اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
                بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
                واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

أنا منقدرش نعونك حيت معنديش شي فكرة ولكن بدعا نعونك لله اسهل عليك واشفيك واعطيك لكتماني

الانتفاخ الحاصل في المبايض نتيجة مباشرة لتكيس المبايض ادا اختي المرض اللي عندك هو التكيس وهو اللي مسبب ليك انتفاخ لان المبيض يكون ممتلئ بالاكياس الغيرالناضجة راه كل مريضات التكيس كيكون الحجم ديال المبايض كبير وانا عندي نفس الامر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X