ممكن حمل ووجع؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن حمل ووجع؟

السلام عليكم
    عندي تساؤل و أتمنى الاجابة من الاخوات في أقرب وقت ان أمكن ...
    هل من الممكن أن تكون المرأة حامل في بدايتها و تكون فيها جميع أعراض الدورة الشهرية ؟ (الوجع اسفل البطن و الام الثديين قبل و اثناء موعد الدورة مع دوخة خفيفة و لم ينزل دم)
    شكرا لكن.

فتؤمن اختي شحال هادي باش معطلاليك الدورة؟؟؟؟؟؟

[fot1]ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين[/fot1]

سلام عليكم ختي لحبيبة انكن تيدرني تديين ديلي ولحريق ف لجنب لسر. لله اسمعك خبر لخير واعطيك مكتمني .ملي تفوتي دورة عن لموعد ديالها ب-10 أيام ديري تحليل ديال لفارمسيان ولله افرحك

شكرا لاهتمامكن
        كان خاص الدورة تجيني البارح و لا اليوم
        بالصح لحريق بداني هادي اسبوع

khti mazal mat3arfich zidi sabri chwiya wyla majatch 3ad diri ta7lila hit momkin tkoun ghir les regles t3atlat 3lik chwiya
          ana kant daretli bhalak t3atlat 3liya 3 jrs wmakanch 7aml raghma anna dawra 3andi mntaaaaadma wtan3raf lwa9t diyalha bnhar w sa3a
          allah yfar7ak wyfarra7ni m3ak wyfarra7 jmi3 l akhawat lli kaytrajjaw molana

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

شكرا لكن على الردود
            بالنسبة للاخت باتول نعم لحريق في الجانب الايسر و مرا في الاسفل مرة تيكون خفيف و مرة مجهد شوية ... بالصح ماشي بحال اللي موالف

(للاشارة انا حملت جوج مرات في المرة الثانية كان في لوجع و حتى شي وسخ حاشاكم ...)

انا اسفة على ازعاجكم بالصح منين تيجهاد علي الوجع في جنبي تنخاف ليكون عندي شي حمل خارج الرحم.(extrautérine) الله يحفظ

الحمد لله

اختي انا هدا اول حملي وفعلا كانت عندي الالام اسبوع قبل مجيئ الدورة
                  لكني لم اتوفع انني حامل بالمرة لاني حتى غي ايام الدورة احس بالوجع لكن على طول كتجي الحيض
                  كان عندي الام اسفل بطني قوي كثير وحتى ان حجم خصري وثديي زاد
                  انصحك تعملي بعد اسبوع من الدورة تحليل في الصيدلية وراح تعرفين انك حامل ولا لا
                  لكن ادا استمر الالم متعملشي خطئي.. روحي للدكنورة واعملي التلفزة هي لي راح توضحلك واش عندك المشيمة ولا الترابي نازلة
                  وخصك متحركيش بزاف حتى يشد الترابي مزيان
                  الله يسمعك خبار الخير

الحبيبة ماتخافي والو راه يمكن يكون حمل يمكن يكون لا على اي من دبا 5 ايام ديري التيست الصيد=لية وماتخافيش حتى ايلا كان حمل راه تيجي مع الوجع مايكون غير الخير طمنينا عليك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X