مساعدة لهلايحرمكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة لهلايحرمكم

سمعت بالدكتور الصالحى طبيب نساء وتوليد بفاس اللي كتعرف عليه شي حاجة عليه مزيان أولا الله يرحم الوالدين أرجو الاهتمام وعدم رمي رجاءى في سلة المهملات

السلام عليكم اختي قبل ماندخل يلاه قريت العنوان فدخلت بنية نساعدك ولكن احبيبة والله ما عرف شي حاجة الله يعاونك حتا تلقاي موردك دعي معايا فظهر الغيب ماتصوريش شحال راني قنطانة الله يفرج علي

[fot1]ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين[/fot1]

كون عودت ليك همي يااختي راه تقولي الله يكون في عونك -الحمد لله- الله يفاجى مابيك ويفرح قلبك .وادعى معاي يرزقنى ربي وليد أوبنية تملء فراغى راه ربي اللي عالم بحالي

الله يعطيك التوام انشأ الله وليد و بنيتة انا يلاه درت التيست دابا من بعد 7ايام ديال التاخير ديال الدورة وطلاعلي سالب غادي نحماق بالبكا والله صليت دابا العشا وانا كنشهق كان عندي امل كبير ولكن قدر الله وماشا فعل دعي معايا

[fot1]ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين[/fot1]

الله إرزقك بشي ولدات وعطيك ما تمنيت في خاطرك تقبلي مروري

الله يفاجي همكم مضياقت إلا و كتوساع.

ختي سولت ليك ناس في صحة قال لك مش مشهور و مطلوب كين شي إمرأة مزيانة و لكن إسمها معرفتوش. و لكن لفلوس كلهم غيدربو يديهم.

أنا مكنعرفش مدينة فاس مزيان ونعونك بدعه لله افرحك أزين واعطيك مكتمني

لهلا يخطيكم عليا الأنيقات راه بيكم كنتفاجة شوية الله يفرج همنا

hbiba ana man fes 3amri masma3t 3la had tbib hta ana ktabt fal montada kan9alab 3la tbiba mazyana lmolakhas anaho tbiba likandawaz 3andha hia bantori rahma kolhom 9alo mazyana lakin ghalya raha fchari3 chafchawni lah irza9na doria saliha yarab
                    ربي لا تدرني فردا و انت خير الوارثين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X