إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى بنات سلا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى بنات سلا

الله يسهل عليكم من عندها فكرة على كلينكات ديال سلا و هل ضروري عندما تذهبين للولادة هناك كيولدوك بالفتيح الله يخليكم جاوبوني أنا راجلي بغاني نولد في السوسي أو الليمون و أنا مبغيتش حيت خدمتهم زيرو
    sigpic
    [align=center]إلى كلِّ مسلمةٍ رضيت بالله ربّـاً ، وبالإسلامِ ديناً ، وبمحمدٍ صلى الله عليه و سلم رسولاً .

إلى كلِّ فتاةٍ سلكت طريق الحقِّ ، وحملت رسالة الصدقِ ،
    إلى كلِّ مربيةٍ جاهدت بكلمتها ، وحافظت على قِيَمِها ، وزكت نفسها .

إلى كلِّ أمٍ ربَّت أبناءها على التقوى ، وأنشأتهم على السُّنّة ، وحببت إليهم الفضيلة .

إلى كلِّ مهمومةٍ حزينةٍ :

اسعدي وافرحي بقرب الفرجِ ، ورعاية الله ، وعظيمِ الأجرِ ، وتكفيرِ السيئات .[/align]

ختي تا أنا مشي بنت سلا او متبعة مع رجراجي كينى ف تبركت او الحبيبة كتولد ف كلينك بيسجور ره شكروه لي بزاف او خاص بلولادة كيقلو تمك لمعاملة زوينة بزاف
    ميمكنش غا يجيو و فتح لك الحبيبة فني سكنة نت او مع من متبعة

أختي الله يجازيك بخير على الردأنا ساكنة فسلا و متبعة مع العمراني نادية هي فسلا نيت و كتولد حتى هيا فكلينيك بوسيجور ولدات عندها خالتي ولداتها مزيان حتى الغراز مدرتوش ليها صبرت عليها حتى ولدات على خاطرها ولكن انا باق حايرة ماما كتقولي السويسي حسن حيت فيه المستعجلات و الله يدير لينا لي فيه الخير
      sigpic
      [align=center]إلى كلِّ مسلمةٍ رضيت بالله ربّـاً ، وبالإسلامِ ديناً ، وبمحمدٍ صلى الله عليه و سلم رسولاً .

إلى كلِّ فتاةٍ سلكت طريق الحقِّ ، وحملت رسالة الصدقِ ،
      إلى كلِّ مربيةٍ جاهدت بكلمتها ، وحافظت على قِيَمِها ، وزكت نفسها .

إلى كلِّ أمٍ ربَّت أبناءها على التقوى ، وأنشأتهم على السُّنّة ، وحببت إليهم الفضيلة .

إلى كلِّ مهمومةٍ حزينةٍ :

اسعدي وافرحي بقرب الفرجِ ، ورعاية الله ، وعظيمِ الأجرِ ، وتكفيرِ السيئات .[/align]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الله اكون في عونا انا من الرباط
        وحرت بغيت نمش الليمون وخايفة كل واحد اش كيقول مزيان ممزيانش
        نتمتى الله اسهل عليك وعليا وجميع الحاملات

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
        X