سؤالى بخصوص حبوب منع الحمل....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤالى بخصوص حبوب منع الحمل....

السلام عليكم اخواتى الحنونات.
    بغيت نسولكم بخصوص حبوب منع الحمل وقتش ممكن نبدهم وش اول يوم من دورة ولا حتى تنتهى دورة.
    وفحالة الى مشت منى دورة شهرية ب13يوم ممكن نبدهم ....
    تنتمنى نلق عندكم شى جواب الله يجزكم بكل خير.

حبيبة ديالي عافاك متستعمليهومش راه اثبت علميا انهم خطر خطر خطر علي صحة المراة حاولي تجنبيهوم لمصلحتك نتمني تسمعي نصيحتي اختي عافاك

[fot1]ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين[/fot1]

okheti momkin tasseta3emli houboub man3e lhaml ibtidaà man lyoum 5 man dawera chaheriya walakin nassiha khasseki tassetachiri tabiba bach tkharaj lik li tasselah lik ou ma ykounch 3indha 3awa9ib

شوفي اختي حاولي تبعدي منهم الي كانت عندك الدورة تتجيك في الوقت انا حاليا من شهر 11 ماستعملتهمش وتتتجيني في الوقت وماحملتش حشن تبعدي منهم انا كانو تيديرو ليا دوخة بزاف غير الي وقفت تنبغي نطيح وياحصرى كنت تناخد اخف نوع ولاكن ماجاوش معاية وبلا زيادة الوزن قررت ناخد الحساب وعلمت زوجي باش يدير حسابو هههههههه وانت تعرفي طريقة الي تسلكك بنسبة الي بغتي تاخديهم اتبدايهم من نهار الاول في الدورة والي ماكنتيش مولفة بيهم وكليتيهم في يوم الجماع ممكن تحملي حيت كل حبة عندها قوتها على الاخرى ماشي الاولى هي اخيرة
        url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

افففففضل مانع نصحك بيه اللولب مافيهش اثار جانبية ولكانت خفيييييفة تتمشي مع المدة بحال غزارة الدورة غير لمدة على الاكثر 6 اشهر نصييحة لوجه الله عن تجربة وانا مستعملاه ولله الحمد

salam 3likom
            okhti ila kan darouri takhdi pilule contraceptive rah khassak takhdihom nhar lawal dyal les régle daba rah mayamkanch lik takhdihom tssanay tayjiwak les régles nhar lawal khoudi l7aba lawla bach ykoun madmoun anaki ma7amlach ou man laa7ssan takhdi pilule li fiha 3 couleurs 7it hiya li fiha nisba dyal lhormones 9riba man nisab tabi3iya f7al trinordiol matalan ou matansaych ta9ray lprospectuce ou allah ydir lik mafih lkhir

ممنووووووووووووووووووووع الولب قبل الولادة الاولى وهادي تتنصح بيها الدول الروبية حيت تتكون والدة مزال مجموعة وتيخافو على تاتيرو على المراة والحمل من بعد
              url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

اختي راه الطبيب هو اللي اقدر اقوليك لحبوب اللي تناسبك حيت كل وحدة وطريقتها في الاستعمال
                كاينة لتبدايها فليوم 1 من الدورة وكاين اللي فليوم 5 وهكذا خصكي تستاشري الطبيب
                استغفر الله الذي لا اله الا هو واتوب اليه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X