المنضار

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المنضار

الرجاء من الأخوات ألأنيقات اللي سبق لها دارت غملية بالمنضارفي الرحم بفاس بكم ومن هو الدكتور(ة)للبحت عن سبب تأخر الحمل الله يشوف منالحال آمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممين

kifach akhti lmindar imkan 3andi ljawab ila kan hoa ok
    ربي لا تدرني فردا و انت خير الوارثين

أختي منضار اما البطن أو من الاسفل لمعرفة ما يوجد في الرحم يعيق الحمل وشكرا

اختي المنضار الى كان هو la celioscopi انا فايتا دايراه و لكن في الرباط و تقام عليا 5000 درهم و النصيحة لي نقولك اختي ماتقبطيش و ديريه عند اي طبيب لان تقدر ديرلك مضاعفات انت في غنى عنهاالى كان شي طبيب مشي كفءو الله يوفقك ان شاء الله و يرزقك الدرية الصالحة انت و جميع بنات المنتدى
        sigpic

ah akhti ana darto 2 marat 3and dr bantori rahma kina f chari3 chafchawni ila bghiti nm dialha nsefto lik
          mohim kadawz kolchi b 11 alf

أختى لهلا يخطيك قوليلي بشحال و غدى نبسل عليك عاودي ليي بالتفاصيل واش أعطاتك شيcd

ma3tatni hta cd mchit 3andha awal mara darto lia kader lik wahad lmindar man ltaht kichbah l3odw dakari okatb9a tharak okkatchof f chacha li9baltha hta ana kanchof f wahad tv 9balti kiban fih kolchi kadiro b 7000 okadawz b 4000 ohad lmara rja3t 3andha man ba3d makamalt dwa 3awdat darto li hada makan

خصها ضروروي تعطيه لك باش تعرفي شنو عندك فالوالدة وليلا بغيتي تبدليها هداك راه بحال doucier

الاخت نولا ربما كتكلم على شيء اخر
                  لان المنظار الرحمي عملية كباقي العمليات تجرى تحت مخدر عام أو مهدئ ،يعني كتكوني مخدرة .كيتم إدخال أنبوب رفيع عن طريق عنق الرحم ومتصل بكاميرا ويتم تصوير تجويف الرحم من الداخل واكتشاف أي التهابات في بطانة الرحم ورؤية فتحات قناة فالوب من داخل الرحم وأيضا وجود أي عيوب خلقية بالرحم، كما يمكن إزالة الزوائد اللحمية أيضا بالمنظار الرحمي ، او كيعطي الطبيب الفيلم المصور للمريضة او هجا راه ضروري. بالنسبة للثمن ماعارفاش.اختي واش درتي الاشعة بالصبغة
                  حتى انا كنفكر نديرو فالرباط
                  ..............................................

الله يشافيك اختي ويفيدوكي الاخوات وكون خير ان شاء الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X