الله اجازيكم نصيحة لى عندها 3 دلولاد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله اجازيكم نصيحة لى عندها 3 دلولاد

السلام عليكم عواشركم مبروكة وكل عام وانتن بخير .بغيت تستشركم فواحد الموضوع ونتمنى نلقى الافادة انشاء الله,عندى 2 وليدات بنية عمرها 10 سنين ولدتها فى ضروف صحية ومدية ومعنوية صعبة ومني كان عمرها 8 اشهر مرضات بالصرع تبعت مع الطبيب ديالها لمدة 5سنين كان علية نديها كل 15 يوم لمكناس وتشرب دواء عبارة عن كورتيكويد لمدة 5 سنوات والحمد الله برات مبقاتش تتصعر بفضل الله والطبيب ديالها الله اجازيه كل خير,مبعد حملت بالولدي لى منين ولدتو ولمدة عامين ونصف مشت نعاس لدرجة اننى كنت غنحماق مخليت طبيب كلهم قالولى بانه طفل عادى وبصحة جيدة دبا الحمد الله تينعس مزيان ,المهم بلا منطول عليكم ولادى وراجلى بغاو نولد ليهم وانا بغيت ولكن مقديش من ناحية النفسية وخايفة مع اننى مخداماش والحالة المادية جيدة والحمد الله عافكم لى عندها 3 دلولاد تحكيلى على تجريبتها.

اختي مرحبا بك معنا والحمد لله على سلامة اطفالك والله احفظهم من كل شر
    انا اختي عندي طفلين ريان عمره 6 سنوات وعمران سنتين ونصف وانا الحمد لله بفضله سبحانه حامل بالثالث وحتى هو ولد ان شاء الله ومانكذبش عليك كنتسنى غير امتى نولد ونشوفهم بثاثة بهم تينقزو ولعبو قدامي هههههههه والله اجعلهم ذرية صالحة ومرضية وراه الاولاد نعمة ورزق من عند الله انا و2 وليدات او حتى 3 راه ما تيقنعوكش خصوصا الى كبرو فنصيحتي لك اختي غير توكلي على الله وزيدي الثالث وحتى الرابع علاش لا غير الله اجعلهم من الصالحين والله انولك لي في بالك وارزقك لي فيها الخير

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

شكرا اختي على الرد ديالك والله احفض ليك وليداتك وفك حملك بخير وعلى خير وتشوفيهم تينقزو ههههههههههه وتفرحى بهم والله يجعلهم درية صالحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي أنا عطاني الله ثلاثة دلوليدات ، الكبير فعمرو ٨ سنوات واللي موراه ٦ والثالث ٣،٥ والحمد للله حاملة للمرة الرابعة وفرحانة بوليداتي، وخا لا بد من
        صدع ديالهوم والمخاصمة بيناتهوم ، والهرج ، ولكن كيف قلت لك لا بد من هاد الشي حيت هما صغار وفي طور النمو وشوية دلغيرة مع بعضهوم متوقعة. ولكن كل شئ نتمنى يفوت ويكونو رجال صالحين مصلحين يزيدون من سواد الأمة ، وينفعون الدين ويرضون رب العالمين.
        فالله أسأل أختي أن يصلح أبناءنا جميعا وينبتهم نباتا حسنا ، ويبارك لك في أبناءك، وما داموا بصحة جيدة ويرغبون بأخيهم فلم تحرمينهم منه وتحرمين زوجك من زينة الحياة الدنيا.
        تمنياتي لك بالتوفيق أختي
        sigpic

السلام عليكم اشكرك اختى على هدا الدعم وادعو الله ان تكون دريتك درية صالحة ودرية جميع المسلمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X