إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حامل تعاني من افرازات مهبلية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حامل تعاني من افرازات مهبلية

خواتاتي الحاملات سمحوا ليا بغيت نسولكم انا هاد الاسبوع دخلت في الشهر الخامس الحمد لله المشكلة لي عندي هي شي يومين هادي كتخرج لي افرازات لزجة لونها احمر فاتح كيميل للبني الفاتح خرجت هاد الافرازات اليوم الاول مع 8 ليل بكمية قليلة في المرحاض واليوم التاني مع 7 صباحا بنفس الكمية وفي نفس المكان عندها دهبت للمستشفى وعملت الراديو وتحاليل الدم وقالي الطبيب معندي والو وكلشي مزيان والان كتخرج افرازات صفراء .كنتمنى الاخوات لي عارفين شي حاجة على هاد الافرازات والسبب ديالها ينصحوني باش نرتاح ولي جاوبتني الله اتبت ليها الحمل ديلها ويخلي ليها وليداتها

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي كيف حالك اتمنى لك كل خير لاتخافي حبيبتي فهده الافرازات عادية اتناء الحمل انصحك بالابتعاد عن حمل كل ماهو تقيل وعن التعب الشديد اعطي لنفسك ولجنينك كل الراحة اشتغلي على حسب طاقتك لاتجهدي نفسك اتمنى من الله ان يتبت حملك ويفك وحايلك على خيروتفرحي بفلذة كبدك وقولي امين دعي معاي ربي ينصرني على اللي ظلمني ويعطيني صحيحتي وشكرا لك.

شكرا اختي raihana على النصيحة وادعوا الله ان تنعمي بالصحة الجيدة وان ينصرك نصرا قريبا على من ضلمك

اختي ما عندي فكرة اللي نقدر نقولك الله يثبت حملك ويفك وحايلك على خير ما تخافيش وتهلاي فراسك ما تهزي ثقل .....
        sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
        X