إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي ولدات بالعملية وبعد 4شهور حملات ..تدخل

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي ولدات بالعملية وبعد 4شهور حملات ..تدخل

حياكن الله

اخوتي الموضوع كله راه مختصر في العنوان

جزاكن الله خيرا بغيتكم تفيدوني

انا ولدي عنده 4 شهور

وولدته بعملية قيصرية

وانا عاود حاملة وفي ايامي الاولى يمكن ساليت يله 40 يوم دابا

طبعا الحمل كان عن خطأ

وما تعرفي الخير فين

المهم في الايام الاولى فاش كتاشفت اني حاملة مشيت للطبيب على ود الاجهاض حيت الحمل خطر علي ويجوز الاجهاض قبل 40 يوم للضرورة

المهم الطبيب مابغاش وقال ايلا جهضت غايكون خطر على صحتي واللهم نخلي الحمل يتم ونديرولك عملية قبل موعد الولادة بشي 20 يوم

بغيت نسولكم الله يرضي عليكم ويجازيكم كل خير

اللي وقعلها فحال هاد الشي ولا سمعات بشي وحدة عاد دارت العملية وحبلات كيف كانت صحتها

تطمني راني خايفة بزاف وربي شاهد

حيت وحدة في العائلة ولدات الاولى قيصريا والتانية كذلك وما بين هاد الجوج غير شي عام ونص..وفاش مشات تفتح لقاو الفتحة تحلات وقالولها لو تعطلتي شوية كان وقعلك شي حاجة

المهم الله يجازيكن بخير فيدوني اللي وقعتلها فحال هاد الحالة ولا سمعات بشي وحدة تعاودلي القصة

ربي يخليكم
    sigpic

اختي اولا مبروك الحمل والخير فيما اختاره الله
    ان نقولك على بنت عم زوجي اللي عاد ولدات هادي 10ايام حتى هي حملات من بعد ولادة بعملية قيصرية ولكن وحتى هي حملات من بعد 4 اشهر من الولادة وبالخطء والمشكل عندها انها ماكانتش عارفة راسها حاملة حتى للشهر اللي فات يعني كانت عندها 8 اشهر مللي عرفات راسها حاملة ويعني كذلذ انها ماراقبات حمل ماوالو وحتى مللي اكتشفت راسها حاملة ولانها وزات غير فسبيطار الحومة قالولها انت يالاه فالسادس حتى اتفاجات من 10 ايام بوجع الولادة وفعلا مشات للمستشفى و ولدات ولادة طبيعية وجابت وليد بصحة تامة وكولشي داز بيخير وعلى خير
    المهم اتي انك ماتتوثريش وماتخافيش عيشي حملك وفرحي بيه وماتجهديش نفسك وحاولي متكسبيش بزاف نتاع الوزن الشيء اللي غادي يساعدك وغادي يخفف الضغط على الرحم نتاعك والله يكمل حملك وحملي وحمل جميع الاخوات على خير
    [U]صلوا على المصطفى الامين
    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    sigpic

الخير فيما اختاره الله

اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

و تبت لي حملي وارزقني ولدا صالحا سليما معافى

الحبيبة راه شحال من وحدة تتولد وتحمل مباشرة وتتكون والدة قيصرية ربي تيعاونها غير خاصك ضروري من المراقبة وان شاء الله كلشي يدوز بخير وتربيهم ةبجوج بحال التوام منين يكبرو غادي يفرحوك وحتى وهمغا صغار غيكونو زوينين بزاف الله يكمل عليك بالخير يارب( وعسى ان تكرهوا شيءا وهو خير لكم وعسى ان تحبو شيءا وهو شر لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون)

السلام عليكن اخواتي

ربي يخليكن الصراحة زحتو واحد الهم كبير على قلبي

انا فرحت بزاف منين اكتشفت اني حاملة ولكن كنت خايفة على صحتي كتار من فرحتي

الحمد لله على كل حال ولن يصيبنا الا ماكتب الله لنا

عقبال كل مشتهي ياااارب
          sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي بلا ما تخافي انا جرا ليا نفس الشيء من بعد5شهور حملت مرة اخرى خفت بزاف على الفتحة ولكن الحمد لله كلشي داز بخير وعلى خير ودرت العملية شي اسبوع فقط قبل الموعد الطبيعي للولادة دابا الحمد لله عندو راه 3 سنوات ونصف والا خاصك شي حاجة انا نجاوب اختي
            []

وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم اختي ما عرفتي فين كاين الخير غير توكلي على الله واكثري من الدعاء وان شاء الله ما يكون خير الخير والله يعطيك ولادة يسيرة ان شاء الله

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

الله ايسر
                اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
                و
                اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

lahe isahel 3elike azin o matekafiche kaliha fid lahe o lahe kebire
                  sigpic

الموضوع قديم مر عليه اربع سنوات

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X