إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب مساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة

السلام عليكم
    البنات انا عندي مشكلة ديال العادة الشهرية كتجيني غي مين كنشربلها الدوا و على ما اضن هي لي ماخرالي الحمل محيت هده خمس سنين باش تزوجت
    لي عندها شي حل طبيعي تعطيهني الله يرزقها الجنة وماتقولوليش الطبيب محيت ما خليت فين مشيت و شكرا

راني كنستنى اراءكم الله يخليكم

الله يشافيك اختي انا معرفت شي حل
      ان شاء الله غيدخلو البنات يفيدوك

اللهم ارزقها الدرية الصالحة

اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

و تبت لي حملي وارزقني ولدا صالحا سليما معافى

ا فينكم الانيقات كنستنى ردودكم

جربتي لمساخن كيجيبو دورة بلهلا يتبتو لها. و كينشطو لمبيضين. إيل كانو مزيانين كيقادو سيكل. كتري منهم شي شهر كوليهم كل نهار لعدة أيام وشهر إلي بعدو حبسيهم

السلام عليكم شكرا اختي نسمة قلبي على النصيحة
            ان شاء الله نجربهم
            انا كنت درتهم و لكن غي مرة واحدة
            كنت قريت علي المرددوش تقريبا هادي شهرين مللي راني نشربو و ماجاتنيش عاد العادة و الله الى بغات تهبلني

اختي العادة صعيبة ايلا كنت تتاخدي ليها الدوا عاد تجي يعني هاد الشي عندك قديم من الافضل متابعة الطبيبة تنظن ماكايناش شي حاجة اللي تجيب الدورة غير المنشطات

اختي محبة رسول الله كرهت مكترت ماخديت المنشطات محيت غي كنحبسهم مكنشوفهاش علاش بغيت شي حاجة طبيعية

الله يشافيك ويعطيك كل خير

allah ychafik khti tana nafs lmochkila 3andi wtbiba 9atliya s3ib bach nhmal wdaba tanchrab ghi lkina bach katjini l3ada whad lyam rani tanchrab toma wl9ramfal mratbahom fytro nta3 lma tanchrab fsbah wl3chiya dirihom robama tkon chi natija wmatnsaych diri chweya l3sal flkas min tbghi tcharbihom allah ychafik wysahal 3lina kamlin

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X