إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة

آخواتي رمضان كريم هدي شهرين باش توفى والدي كان كلشي فحياتي وخا انا مزوجة وعندي طفلين كان هو القلب الكبير اللي كيحتويني مقدرتش نصبر على فراقه ولا يعمر شي حد بلاصطو فقدت الاحساس بلذة الحياة مبقيتش مستحملة لا الاولاد ولا والدهم ولا حتى نفسي دائما مهمومة ومعصبة اناراضية بقدر الله سبحانه وعزائي انه كان من عباد الله الصالحين والكل يشهد بذلك لكن نفسيتي في الحضيض كنصلي بالبكا ونعس بالبكاونفيق بالبكا توحشتو بزاف ومقدراش نعيش بلا بيه آش ندير عفاكم راني نمشي نشوف شي طبيب نفساني عفاكم متهملونيش راني محتاجة لكم بزاف
    sigpicurl=htt]ptte-://www.enceinte.com/reglette-page1.html[/url]ttp://

انا اختي كتااااااااااااااار منك الوالدة ماتت هدي 7 سنوات وبحال اللي يالله ماتت اليوم حسيت بالشمتة الله يسمحلي حيت مكانتش مريضة.والحياة بلا بيها معندها حتى طعم الله يصبرنا وخلاص

الله يصبركم اختي واخا الموت راها علينا حق ولكن راه الفراق صعيييييييييييييييب
      وبالنسبة ليك اختي lady aniqa حاولي تشغلي راسكم مع وليداتك وطلبي للوالد ديالك الرحمة والمغفرة ولراسك الصبر والسلوان
      وان شاء الله تتعداي هاد الازمة على خير انتي والاخت ميكي
      sigpic

]

شكرا اخواتي ميكي و كوثر على التفاعل ديالكم وانا حاسة بك اختي ميكي موت الوالدين حارة الله يصبرنا ويجمعنا معهم في جنات الفردوس
        sigpicurl=htt]ptte-://www.enceinte.com/reglette-page1.html[/url]ttp://

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
        X