إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أكتئاب بسبب الغدة الدرقية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أكتئاب بسبب الغدة الدرقية

حبيباتي أنا أعرف سيدة أصيبت بخلل في الغدة الدرقية( ت.س.ش) منخفض و مصابة باكتئاب لم أرى في حياتي مثله ساعدوني لأخرجها منه و الله أنها كانت على قدر من الحيوية و الجمال لم يشهده أحد و أصبحت نحيفة حزينة متوترة المهم نحن نفقدها كل يوم انعزلت عن العالم كله
    يا ريت وصفة بسيطة للإعادة الابتسامة لهذا الوجه

السلام عليكم
    أختي أتمنى لهذه السيدة الشفاء العاجل بإذن الله ولجميع المرضىوأرجوا من العلي القديرأن تحمد الله كثيرا ويجعله مغفرتا للذنوب

دعاء الشفاء اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي شفاءلا يغادر سقما.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اود ان اخبرك الاخت اني انا الاخرى كنت ولازلت اعاني من اختلال الغدة الدرقية وقد عانيت في الاول نفس الاعراض التي تقولين عليها ولكن والحمد لله مع الالتزام باخد الدواء بانتظام دواء الغدة ومهدء الاعصاب لفترة شعرت بتحسن كبير لكن بعد الولادة عادة لي تانية الاضطرابات واخدت الدواء انما من غير انتظام لو اخدته للفترة التي نصجني بها الطبيب كانت الامور تحسنت واصبحت الغدة في وضعها المتوازي لكن اهمالي جعلها تتدهور بين النازل و الطالع والان انا اتبع الدواء واحاول قدر المستطاع التغلب عن مسببات الانفاعل ولو صديقتك كانت بدون اولاد فطريق الشفاء اليها اقرب لاني انانا سبب اكتئابي الاولاد الا اني والحمد لله احاول بقراءة القران والانشغال باشياء مفيدة عن الادمان على المهدئات والله الشافي والمعافي واتمنى الصحة للجميع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
      X