إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنتف شعر راسي فيدوني الله يرحم الوليدين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تنتف شعر راسي فيدوني الله يرحم الوليدين

انا بنت عمري 24 عام دبا عندي مشكل من كنت عندي 12 عام تنتف شعر راسي لحد لان معرفت ماندير راه دوزت ولكن والو انا بعض المرات تنخليه ينبت ليا وحتى تيبدا يزيان ليا شعري ويتقاد و ميبقاش قرع ترجع نتفو معرفت ماندير انا دابا ديرا الزيف و لكن باش تنمشي لحمام بيني و بينكم تنحشم ولات عندي عقدة تاوحد ما عرف اناي تنتف شعري غير دارنا الله يرحم الوليدين شي حل وراه انا قارية و عرفة ان جمال المراة شعرها ولكن والو لي فيا فيا و ماما تقول ليا ركي غير تتخسري الدوا لي تديري اش هندير فيدوني راه ضاقت بيا الدنيا ومكرهتش شعري يطوال بحال بندم وعلما باش كنت صغيرة كان شعري ظويل فوت طهري وكانو تضربو بيه المتل شي تيكول ليا العين والله ماعرفت ماندير فيدوني الله يرحم الوليدين.

واش كتقصدي انو كيسقط او كاتحييديه بيديك !??

الحشرات والذباب الطفيلي تحاول الهجوم على هذه النملة، ولكن النملة لا تستطيع الدفاع عن نفسها لأنها تحمل الورقة بفكيها... ولذلك فإنها تحمل نملة أخرى فوق الورقة مهمة هذه النملة هي الدفاع عن أختها... سبحان الله الذي علم النمل هذه التقنيات في الدفاع عن نفسه, وأعطى كل شئ خلقه ولم يتركه هباء بل هداه الى كيفية عيشه وطلب رزقه .

salam
      hadi hia halti ana oomri 24
      W MIN KAN OOMRI 12 WANA NAHI CHAARI

liani nhasss b raha
      w dorka khouft kinkber ytih wahdou

dert dwa tlaaa wzid nabka nahi

hadi hala nafssia
      allah ychfinaaaaa

السلام عليكم
        عرفتي قريت حالتك اختي بورش ليا لحمي..وأول حاجة فكرت فيا هي أن خسكي ترقاي إما تمشي عند مرقي إما رقي راسك براسك.لكن خسكي تكوني تصلي وتكتري من قراءة القرآن وخا غ حزبين فاليوم.هذا موقع للرقية WWW.ROQIH.NET
        الله يجيب الشفاء

شوفي راه خطيت
          [gdwl]www.roqiah.net[/gdwl]

الله يشفيك

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

khassek kolma 3ekti b rassek thiydi idik o dima diri frassek fikra anek mat3awdich tentfi walaw che3ra kaynin nass meli kayfekro f mawdou3 kaywterhoum kaybkaw inetfo f ch3erhoum bla mayhesso

الله يشفيك اختي و يشفي جميع مرضى المسلمين

اختي ممكن حالتك نفسية اعرضي نفسك على اخصائية نفسية والله يشاقيك امين يا رب العالمين

oui ta naa m"ah lfikra dial om nase khasek t"ardi rasek "la tbiba nafsiania hia li ghat"raf dwa lik hit momkin tkon "andak chi "okda nafisia.o lah ichafik

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X