إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مات.......و

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مات.......و

البارحة كتبت تحت هدا العنوان وكنت انتظر الردود لكن لم اجد حتى ما كتبته ولااعرف السبب كانت حالة تعدبني ومارالت وكنت اتمنى ان اجد في منتديا من يخفف عني لكن لم اجد اي شئ يدل حتى على مروري ولا اعرف السبب؟

اختي الغالية ام مكسا فداك العيون نحن كلنا اخواتك في الله
    فرجي عن همك اختي كلنا اذان صاغية ماهي مشكلتك اختي؟؟؟؟؟

جزاكن الله خيرا عني
      قلت في رسالتي ما مضمونه انني عشت لا اشعر بحب ابي لي وانني مد بدات افهم ما يدورحولي ادركت ان ابي لا يحب امي ولا يحترمها مما سبب لي الاما كبيرة عشت لا اشعر بالاستقرار النفسي وكبرت وكبر والديا معي ومرض ابي واشتد مرضه وعانى كثيرا وعانينا معه واتدكر انه كان يصرخ في وجه امي امام الزوار حتى وهو مشلول وكان لا ينام الليل ولا يترك امي تنام بحجة انه مريض ولاينام ولا يحق لهاان تنام وترتاح المهم وبعد معاناة طويلة مات ابي وظننت انه سوف ير تا ح ونرتاح نحن ايضا ويمكن لامي ان تنام الليل كباقية البشر ومر شهر على وفاته وبدات اشتاق له صدقوني اكتشفت بعد فوات الاوان انني احبه كثير ا وانني لم اعد استطيع عليه صبرا وبدات تنتابني حالات من البكاء بمرارة واحينا اناديه وتسال الن اراه بعد الان لقد اشتقت له كثيرا وبدات حالات المرارة والاسى تعدبني لانني اكتشفت انني احبه وكنت احبه وهو لم يشعرني رحمه الله بحبه لي الا بعد ان اشتد به المرض ولم يعد يعي تصرفاته ساعدوني انني اتعدب رغم كوني مؤمنة بالله عز وجل واشعر بنار في صدري لا اعرف لها مصدر لدلك اطلب مساعدتكن .

قد يكون شعورك يا اختي سببه الاحساس بالذنب لانك اكتشفت قيمة الاب رغم قسوته ولكن بعد فقدانه بدءت بلوم نفسك لانك كنت تلقين عليه اللوم في حياته لانه سبب الم لامك لكن الان وبدون الخوض في هذه التفاصيل لانها وبكل بساطةاصبحت ماضيا ورحل ابوك عليه رحمة الله ويمكنك التعبير له عن مدى حبك له بالدعاء له بالرحمة وقراءة القران على روحه والتصدق له وزيارته في قبره فهو يحس بك وتصله كلماتك هوني عليك يا اختي فهو الان في ذمة الله ولا يسعك الا الترحم عليه ومهما كانت قسوة الاب وطبيعة علاقته بزوجته فكوني على يقين انه يحب اطفاله لانهم من صلبه جزء منه راهم يكبرون وتربوا اما عينيه فليرحم الله كل موتى المسلمين

أختي أولا ، إنا لله و إنا إليه راجعون و الله يجعل والدك في الفردوس الأعلى من الجنة
          تانيا ، الله يخليك ما عمرك تقولي واخا مكانش حنين أو شي من هاد القبيل هو الآن تحت الثرى و و مكان الوالد في البيت مايعمرو حتى واحد كيف ما كان هاد الوالد ، بطبيعة الحال غادي يجيك هاد الإحساس من بعد موته لانك تشتاقين له أختي حيت مكانه فارغ ، لا تملكين الآن شئ سوى الدعاء له من الأعماق و مسامحته مهما كان . و الله يخليك ما تعودي تكلمي عليه هكدا واخا حتى مع نفسك .
          اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X