إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني عفاكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني عفاكم

سبلام اخواتي كيف دايرين كنتمنا تكونو بخير انا عندي مشكلة هي البواسير معرفت منعملهم اول مرة كيجوني ومعرفتش شنو نعمل كنتممنا تساعدوني

لباس عليك اختي بنت القمر الله اشافيك
    كنت قريت فواحد المنتدى انك توضاي من تحت بماء دافئ نوعا ما ، يعني اسخنوا مزيااااان توجهي لهم الماء سخون والله اعلم ما مجربهاشي انا
    ان شاء الله البنات افيدوكي وانت جربي الوصفة اللي اعطيتك على الله وعسى تجبر عليهم

اللهم يا فاتح الأبواب , ومنزل الكتاب ، وجامع الأحباب
    ارزقني وارزق اخواتي في المنتدى وقارئها رزقا كالامطار حين تصب
    واجمعه بكل من يحب ، وهون عليه كل صعب ، واجعل أيامه عيد، ويومه سعيد ، وعمره مديد ،
    واجعل له من كل هم فرجااا، ومن كل ضيق مخرجااا
    أمييييييين

كاين واحد لقويلبات مزيانين على الاقل ميبقاوش يوجعوك غي تسناي نجيب اسمهم ونعطيهم ليك فيهم 10 حبات جرباتهم مرات خويا فاش ولدت كانت معذبة معهم وشراتهم ودغية مبقاوش يوجعوها

الله يشافيك اختي

شكرا احواتي الله يجازيكم كل خير عفاك جبيلي سميتهم انا معدبة والله كيحرقوني بزاف لكن معرفتش شنو السبب باش كيكونو

PROCTOLOG
          trimèbutine-ruscogènines

هذا هو الاسم ديالهم راه كاين بومادا وقويلبات من الاحسن لقويلبات البومادا ماغادي تستافدي منها بزااف

والسبب اختي تيكون بالامساااك والولادة والى مكنتيش تشربي الما بزااف والسوائل خاصك تاكلي الخضر بزااف لي فيها الالياف والله يشافيك

مين تمشي تشريهم رجعي سولي مولات الصيدلية وتقولك الى بغيتي تأكدي وصافي اما انا راني متأكدة منهم تيصلحو البواسر

شكرا اختي الله يجازيك كل خير انا راه تايقة فيك اختي والله حشومة نسول راه انتي مغاديش تبفي لاي اخت ضرر

سلام اختي انا غادي نقول ليك على واحد الدواء ساهل ورخبص ونتائجه سريعة عليك دونتيفريس colgate او اي نوع دهني مكان البواسير وردي عليا الاخبار وشي دعيوات من عندك

المشاركة الأصلية بواسطة ghitha مشاهدة المشاركة
                سلام اختي انا غادي نقول ليك على واحد الدواء ساهل ورخبص ونتائجه سريعة عليك دونتيفريس colgate او اي نوع دهني مكان البواسير وردي عليا الاخبار وشي دعيوات من عندك

ناري اختي ماعرفتش واش بصح ولا لا حيث واحد نهار اختي دارتها ويمكن كانو عندها مجروحين بقات كطير لسما وتهبط ههههههههههههههه بغات تبكي وماقدرت دير والو ولكن يقدر مادير والو الى ماكانوش مجروحين

اخواتي شكرا عفاكم قولو ليا انا قاتلي واحد صاحبتي كتجيبي تومة وتصخنيها شوية قي زيت العود ودريها فحال قويلبات اللي عمرها سمعت على هاد الوصفة تساعدني

اختي هاديك السمية لي اعطيتك راها احسن من اي حاجة والله غي جربيها وغادي متبقايش حتى تفكري فيهم ولا تبقاي تحسي بهم احسن من شي ثومة ولا عشبة

الوصفة معندي عليها حتى فكرة اختي ولكن لقويلبات غادي ديري وحدة وتبان النتيجة الى درتيها في ليل في الغد تصبحي مزيانة تقولي كونتي تكذبي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X