إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من يعرف طبيب تخصص أنف أذن حنجرة بأكادير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من يعرف طبيب تخصص أنف أذن حنجرة بأكادير

من يعرف طبيب تخصص أنف أذن حنجرة بأكادير
    لدي طفل يعاني من الجيوب الأنفية أجريت له عملية عند مختصة بهذا الأخير أزالت تلك الجلود لكن بعد مدة عادت مرة أخرى رغم أنه أكدت لي أنها لن تعود فأرجو من يعرف طبيب متخصص ومتمكن أكون له شاكرة لو دلني عليه

??????????????????????????????????????????

السلام عليكم سمعت على واحد الطبيب فتغزوت انزكان قريب من المصحة ديال تغزوت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .اختي الله يشافي كنظن غيكون المشكل فالجو ديال اكادير حيث فيه الرطوبة ديال البحر ..حتى انا ملي تنجي لاكادير بلادي تنتخنق وتنكون بحال الاعندي الجلود فالانف لدلك انصحك بلا متكثري فالعمليات لانف الطفل ديالك لايمشيو اخرجو فيه الاطباء شي عجب بكثرة العمليات راه صعيبة راه واحد السيدة بقات تتمشي من طبيب لاخر حتى تشوه ليها انفها ولات عندها عاهة مستديمة مع اختناق اكثر من الاول لدلك لا تتلاعبي بالامر اعتدر اعرف انك ام وتريدين كل الخير لطفلك لكن حداريييييييييييييييي ..انا لم اقم باية عملية والحمد لله بخير الان لانني اسكن الان في مدينة ليس بها بحر..

الله ييشافي ليك ولدك يارب كاين واحد الدكتور ف انزكان تشهدوا ليه كل الناس راه دكتور مزيان وعن تجربة تتهدر الاسم ديالوا رفقي راه معروف بزاف ودكتور فالمستوى

بسم الله الرحمن الرحيم ..اختي الله يشافي طفلك .كاينة دكتورة مزيانة بزاف هي معامن تتبع ماما اسمها الدكتورة تميم زبيدة تخصص انف وحنجرة وسبق انه دارت لماما عملية في الانف ناجحة على ود الرعاف الابغيتي تمشي عندها شدي طاكسي صغير وقولي الاسم لمول التاكسي غيديك عندها..

بالتوفيق اختي .. لكن تاكدي اولا من انه لازالت الجلود فانف الطفل وماتسرعيش بعملية اخرى راه غالبا كيف سبق قلت لك الجو ديال اكادير تيدير الحساسية وتيحس الشخص بانه مخنوق ..

السلام عليكم

حتى انا كنت باغيل نصحك بالدكتورة تميم زوبيدة

كنت متبعة عندها و هي اللي عملات ليا عملية استئصال اللوزتين

كاينة في تالبرجت أمام مسجد محمد الخامس عمارة كرمان ايلا مازال عاقلة

الله يشافي ابنك و جميع مرضى المسلمين

شكرا لكن حبيباتي على المساعدة لكن بالنسبة للجلود فهي موجودة لأنها نوع من الجلود التي تظهر لأنها تنزل حتى أنه يمكن مشاهدتها بالعين المجردة وبالنسبة للأخوات اللواتي نصحني بالدكتورة تميم زبيدة فأنا أعرفها فقد أجرت لأخي عملية وأيضا زرتها مرارا وتكرارا لكن بدون نتيجة رغم أن تلك الجلود ليست بالأمر الصعب لكن مع الأسف وأقولها بكل صراحة الأطباء بأكادير لم يصلو بعد لمستوى أطباء المدن الكبرى والعالم لدا أفكرفي أخده للدار البيضاء أو فرنسا وشكرا لكل التدخلات وجعله الله في ميزان حسناتكن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .اختي لاشكر على واجب انا رهن الاشارة اتمنى الشفاء العاجل لابنك اختي الله معاك واللهم يسر بالدعاء تتيسر الامور ..

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X