إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يخليكم لي تعرف شي حاجة على lhaka

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يخليكم لي تعرف شي حاجة على lhaka

سلام عليكم لبنات أنا عندي مشكل ديال حكى عارفين منطقة حساسة مابقيتش قادرة عليها
    درت تحاليل أ ga3 لكريمات لي عطتني طبيبة مادرو ليا ولو أنا فيا سكر الله يخليكم لي عندها شي حاجة تفيدني

تا واحدة ماعندها باش تفيدني

أختي جربي الخزامة حطيها فشي سطل وكبي عليها الماء طايب وتبخري بها ولكن حضي راسك لا تحرقي من بعد صفي الماء خليه يدفا وبقاي تتوضاي بيه أو حاولي تبعدي على الماء بارد نهائيا.

شوفي أختي هاد الرابط غيساعدك بزاف هو موضوع متاع أختنا amanarre الله يحفظها زوين وفيه نصائح مهمة جدا على نظافة المنطقة الحساسة

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=101014

ربي يشافيك إن شاء الله
      لا إله إلا الله محمد رسول الله

اللهم لك الحمد والشكر يا رب العالمين
      اللهم إني استودعتك طفلي فاحفظه من كل شر وسوء إنك أنت خير الحافظين

شكرا ختي amalochka لهلا يخطيك شكرا على جوابك بزاف غادي نجرب نشاء الله

العفو أختي وشوفي حتى الرابط راه عامر معلومات
          لا إله إلا الله محمد رسول الله

اللهم لك الحمد والشكر يا رب العالمين
          اللهم إني استودعتك طفلي فاحفظه من كل شر وسوء إنك أنت خير الحافظين

اش غادا نكول ليك كنت حاملة وجاتنى الحكة حتى كدوز بالدم تلات ليا واحد لابوماض واعرا من تما عمرها رجعات ليا وتمنها رخيص بزاف المهم جربيها وردى عليا اخبار راه نتيجتها سريعة
            سميتها فازول غير توكلى على الله اقسم لك اننى جربتها ونا حاملة راه ماخليت مادرت لخزامة الشيح الملحة غير نهار وتعاود ترجع اي اله العظيم الى حسيت بيك الله يجيب لعفو
            فازووووووووووووووول

سمحيلي ليا ختي أم دعاء يلاه شات رد ديالك لهلا يخطيك حتى أنا راه ga3 لكريمات لي درت مدار ليا ولو مشكل أنا ماجي حتى واحد من المغرب كون جاي شي حد كون وصيت لوالدة tsifatha ليا على كل حال مشكورةبزاف

ana kant fiya dart pefagine o lmalha o haydat khasak tnachfi mz bach maybakch lma hewa li kaydirha zogbiya

ختي جليلة شكرا لهلا يخطيك أنا راه كولشوييا ندخل حاشاك لحمام باش نغسل بي لماء و نشف ولكن بدون جدوى أنا kandan حتى ارتفاع سكرفي دم كايزيد lhaka إوا الله ينجي كل واحد منها شكرا khti جليلة

استعملي اختي ازير اتفكرني طنخيه استنجاي بيه ممكن تجمعيه مع الشيح الله اشافيك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X