إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يرزفم لجنة الى ما ساعدونى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يرزفم لجنة الى ما ساعدونى

السلام عليكم اخواتى هاد لايام كايوقعو لى شى حاويج ما عرفتش مناش حتى كانبغي النعس او حتى صافى كانقرب الندخل فى نعاس عميق حتى كانحس بقلبى كايدرب بزاف او كانبرد من ايدي او رجلى من بعد كاتجنى الرعشة بزاف هاد الحالة جاتنى جوج المرات من بعد قلبى بقى ديما مطرب او كايضرب بسرعة خصوصا منى كانعس مرة مرة كاتمشى لى النفس كانولى نتفس غير بزز الله يخالكم الى ما لى فايت وقع ليها هاد شى او سمعت عليه تفيدنى رانى خايفة من الطبيب بزاف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسال الله ان يشفيك ويعافيك يارب

اختي اذهبي الى طبيبة كي تطمئني على صحتك

وانا يمكن اقول لك ربما هي اعراض ارتفاع الظغط او انخفاظه

اهم شيء زوري اي طبيبة وان شاء الله يكون الامر خيرا

تقديري لك

الي غانصحك بيه انك تزوري مختص.الصحة مامعاهاش اللعب وحتى واحد ماغايقدر يجاوبك من غير الكشف.لان كل واحد وحالتو

.

هادو الاعصاب احبيبتي،ضروري تشوفي طبيبه سيري عند كارديو طبيبه ديال القلب،تانا بحالك اختي مده كبيره وانا كنعاني،لكن بادويه جد بسيطه و الليت بخير الحمد لله.بردي علي راسك.وخا ممكن تقولي راني مشي معصبه و معندي مشكل راه تكوني عندك شي م شكل و محاساش بيه او نقص في مانغيزيوم ،متخلعيش و سيري عند طبيبه و ربي يشافيك
        اللهم ارحم ماما و بابا برحمتك و اكرمهما بكرمك و انسهما في قبريهما بما تؤنس به عبادك الصالحين و اغفر لهما ما اضاعا من حقك و اغفرلي ما اضعت من حقهما و ادخلهما الجنة دون حساب و دون سابقت عداب بعفوك و رحمتك يا حنان يا منان
        إن كنت في الصلاة فاحفظ قلبك

وإن كنت في مجالس الناس فاحفظ لسانك
        وإن كنت في بيوت الناس فاحفظ بصرك
        وإن كنت على طعام فاحفظ معدتك
        ولدتك أمّكَ يا ابن آدم باكياً والناس حولك يضحكون سرورا

فاحرص فديتك أن تكون إذا بكوا في يوم موتك ضاحكاً مسرورا

السلام عليكم أختي حافظي على أذكار قبل النوم و حاولي ماتعشايش شيحاجة ثقيلة أنا كان كوقع لي هاكاك غلى كنت موسسوسسة إنشاء الله يكون هادشي غير ظرفي أسأل الله العافية لك و لي و لجميع المسلمين

طهورا انشاء الله

الله يجازيكم بالف خير طمنتونى شوية انشاء الله غادى نزور طبيبة فى اقرب وقت الله لا يخاطيكم على اللهما امين

اختي روحي لدكتور الاعصاب يمكن الرجفه من الاعصاب واعملي حجامه

هاد شي مخصوش راي بنات المنتدى ، لازم تمشي لطبيب والله أيشفيك

ألله يشفيك و يشفيني أنا عندي نفس ألمرض ديالك خصك تمشي لطبيب ألقلب ويدير لك ألتخطيط إلا ملقى ولوأيدير لك لبري كتهزيهامعاك 24 ساعة هدشي لدرت وألله يجيب ألشفاء للجميع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X