عافاكم اللى عندها تجربة تريحني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافاكم اللى عندها تجربة تريحني

هادي 2اشهر وانا كنعانى من مرض التهاب تناسلي فالاول خرجولي حبوب فالشفة اليسرى للفرج وفاش نلمسهم يوجعوني ونزل معايا سائل اخضر ولكن غير شوية ومرة واحدة.مشيت عند الطبيب عطاني الدواء الحمد لله تشافيت.ولكن داك السائل الاخضر بقا كينزل منى مرة في الشهر قبل الدورة وفالمنتصف وكلقاه فالصباح ونهار كلو مينزل والو.وماخرا نزل 2صباحات لقيتو.مشيت عند الطبيب عطاني الدوا ولكن باقي مشربتو بغيت ندير تحاليل على داك السائل وراني حايرة .انا مزوجة وبغيت نحمل ولكن هاد الشى حمقنى ومرضنى .وزاد قالى عندي الوالدة مهرية.هادي عامين تزوجت ومزال كنعاني بالالم فالجماع مكنتمتعش نهائيا من الالم.
    عفاكم اللي عندها شي خبرة تفوج عليا راني مسوسة حيث قالولى يقدر ياثر على الحمل.
    الله يجازيكم

السلام عليكم
    الله اشافيك عوض متستسلمي للاوهام سيري لطبيب اختصاصي فالامراض التناسلية وتوكلي على الباري سبحانه فما وضع داء الا جعل له دواء
    sigpic[URL=http://www.anaqamaghribia.com/pic/]

[URL=http://www.anaqamaghribia.com/pic/][IM 29lkk9ozj28781aeo4 snv87fdnzitkhadi362

ختي زينب الله يشفيك مديري ولو في راسك راه يقدريكون دربك البرد أنا ختي نعقل مريت من نفس تجربة و لكن كان سبب شي 9wilbat ديال لاعشوب كنت تاخرت في لولادة خارج عليا مزيان حتى مشيت لطبيبة لحمد لله ديك ساعة واليت لباس حتى نتي ماتخافيش تبعي عند khtisasi ديال أمراض نساء نشاء الله تولي لباس حاولي كلما تمشي تناعسي شاربي لاخزاماإوا الله يشفيك أ يعافيك ياربي

أمين حبيبة على الرد
        حتى أنا نفس شي درت لبخات ديال لاعشوب هما ليخرج عليا مالي ديرتهم وأنا فادوايات
        مشيت عند طبيب عطني دوا ولكن وخا حقدك نزل داك لما خضر .وداتر تحاليل فروتي ولقيت فيا ميكروب سميته Streptocoque Spp
        ودابة كاناشرب augmentin وكاناغسال بواحد لما .

زينب حبيبة نشاء الله تكوني والتي شوية لباس الله يرزقك شي bebe ولا bebeya تكوني فرحانة ياربي

الله يشافيك يا اختي

غير صبري والله سبحانه وتعالى غادي يجازيك على الصبر ديالك

عندي نصيحة ليك

قلتي كتعاني من إلتهاب في الشفتين ديال الجهاز التناسلي ديالك ! حاولي تدهنيهم بعصير حامضة بلا متوصلي نلمهبل صراحة غادي تألمي ولكن الليمون غدي يعطي نتيجة إن شاء الله غير داوميه واحد ثلاث أيام وربي يجيب شيفا

{إِنَّهُ لاَ يَيْأَسُ مِن رَّوْحِ اللّهِ إِلاَّ الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ}

فل يكن إيمانك بالله قوي
            ولن ننساك بالدعاء في صلاتنا
            :)

أكيد لحبيبة اندك infection لازم تمكجي لطبيب

عليك بالدهاب الى الطبيب المختص فورا والله يشافيك

الله يحفضكم wywafilkom مركو تماناو صراحة ردود ديالكم ونسوني
                  مشيت عند طبيب وعطني دوا ولكن مادارلي ولو
                  من بعد درت تحليل ديال فروتي ولقيت هاد لميكروب سميته strepocoqe دابا راني ناخد augmentin ونضرب شوكة gentagam160
                  ونغسل بواحد saché سميته hydralin

ربي يخليك أختي مجرد إنسانة وشكرا على نصيحة
                    بنسبة لل حبوب لكنه عندي fachafatayn كانو شوية كبار ولداخال بصح كانهاس بيهم وياوجعوني فاش نتوضأ.
                    بصح دابا الحمدلله مابكاوش عطني طبيب واحد pomade ندهن بها فيها antibiotiqe سميتها fucidine
                    الحمدلله على كل هل هاد شي ليجعل لواحد

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X